تقرير عن دراغون بول z

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

lo رد: تقرير عن دراغون بول z

مُساهمة من طرف goko10000 في الخميس فبراير 07, 2013 11:52 pm

بسم الله الرحمن الرحمن
كيفكم ياشباب في عندي موضوع جديد وهو عن سلسلة الانيمي الشهيرة دراجون بول.
طبعا هاي السلسلة ظهرت في ثلاثة أجزاء :
1- دراجون بول
2- دراجون بول Z
3- دراجون بول GT والاخيرة
أما في هذه الاوقات فان سلسلة جديدة من المفترض أنه يتم تطويرها حاليا في اليابان وهي دراجون بول AF معناها After Future وحتى الآن لم يتضح هل هذه السلسلة حقيقية أم انها مجرد خدعة قام بها بعض المجهولين!!!!؟؟؟
الجديد في هذه السلسلة وحسب ما يزعمون أن جوجو (بطل القصة الشهير) يستطيع الانتقال الى مرحلة SSJ4 الى SSj5 وأيضا الى SSJ6 !!!!!!!! وكيف في كل مرحلة يتغير لون الشعر وطريقة اللباس وأيضا سيتمكن جوجو من الاندماج مع ثلاثة أشخاص في نفس الوقت لينتج محارب واحد عظيم القوة!!
هذا الى باقي شخصيات القصة جميعهم سيرتقون الى المستوى التالي من آخر مستوى كانوا عليه في دراجون بول جي تي وهذه بعض ابرز مميزات هذه السلسة:
- هناك 6 مراحل سوبر ساين
- يتم صنع حلقات اندماج جديدة تمكن من ادماج 3 اشخاص
- جوتن سيولد له ابن
- سيظهر شخص اسمه برونوك أقوى من برولي اسطورة السوبر ساين وسيكون اقوى من جوجو وهو في حالة SSJ5
- الجميع سيندمجون معا ليصبحوا شخصاص اسمه gohnvegpandenpicclhurclegotentrunktenks
- فيجيتا وابنه تران** سيندمجون مع بعضهم
- جوتن** سيرتقي الى SSJ4
- جوجو سيمتلك قوة الكرات السبع وسيتمكن من منح أمنيات مثل التنين
- ستكون الطاقة التي سيمتلكها جوجو وهو في حالة SSJ5 هائلة ومخيفة ولن يستطيع أن يتحكم بها الى درجة أنه سيصبح شريرا ومهمة فيجيتا انه سيلعب دور مقاتل الخير ليوقف جوجو الشرير من تدمير الارض
- ستتكون هذه السلسلة من 250 حلقة
- فيجيتا يرتقي الى SSJ5 و SSJ6
هذا ملخص موجز عن القصة وأرجو ان تكون واقعية لأنها بالطبع ستعجب كل محبي سلسلة دراجون بول والآن اترككم مع بعض الصور ارجو ان تنال اعجابكم والى اللقاء.

avatar
goko10000
سيانز يتدرب
سيانز يتدرب

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

lo رد: تقرير عن دراغون بول z

مُساهمة من طرف goko10000 في الخميس فبراير 07, 2013 11:48 pm


هلا باعضاء المكسات
goku

غوكو) = (غوغو) في النسخة العربية ، بطل المسلسل ، جاء من كوكب السايان إلى الأرض وهو طفل صغير في مهمة السيطرة عليها ، لكنه ما يلبث أن يعتاد على حياة السِّلْم هناك وينسى مهمته تماماً . في نهاية الجزء الأول يتزوج فتاة أرضية ، ويُرزق بطفل يُشبهه قليلاً ويحمل بعضاً من صفات شعبه. غوكو مُحارب قوي، ذو شخصية فُكاهية في حياته المعتادة الهادئة، لكنه ما يلبث أن يصبح مقاتلاً شرساً والأقوى داخل المعركة ، وتزداد فخامته ليُصبح شخصية رجولية رائعة وجذّابة جداً جداً ، ومن الصعب هزيمته . كما أنه يكره فكرة قتل خصمه مهما كانت الظروف إلا في حالات نادرة جداً
gohan

غوهان) -أرضي/ساياني- الابن المدلل لغوكو ، أو الأصح : كان مدللاً في كنف أمه وجده ، إذ سرعان ما تتغيّر الظروف ، ويخضع لتدريب قاسٍ من قِبل مدربه (بيكولو) ليصبح بعد جهد كبير وعناء مُقاتلاً جيداً لا يُستهان به . غوهان طفل بريء ، لكن قواه تتـفجّر عند الغضب الشديد. مؤدّب للغاية، لطيف وودود جداً ، لا يستطيع أحد تجاهل براءته ولُطفه أبداً لدرجة أنه هو من ألان قلبي رجلين ليُصبحا أفضل شخصيتين لدي في هذا المسلسل ، وهو محبوب الجميع . يستمر المسلسل إلى أن يصبح شاباً ، ويتزوج من فتاة أرضية ويُرزق بابنة واحدة مدللة لدى جدها بالذات .
chichi

أُم سون غوهان وزوجة سون غوكو ، وهي أرضية ، أي من كوكب الأرض ، لم يتغير اسمها في النسخة العربية ، أو ربما أصبح (تشي شي) . امرأة عجيبة ، غريبة الطباع ؛ قبل الزواج كانت تحب غوكو كثيراً ، أما وبعد أن أنجبت غوهان ، تغيّرت مشاعرها وأصبحت لا تكترث لأحد إلا لابنها ، ووهبت حياتها من أجله فقط ، وأكثر ما يهمها أن يتلقّى غوهان التعليم المناسب ، وهذا ما لا يُهم والده غوكو ولذلك هي على خلاف دائم معه . كما أنها تُنجب ولداً آخر اسمه (سون غوتِن) وهو نسخة عن والده ، لا تهتم به كثيراً كما كانت مع ابنها الأول غوهان
videl

ابنة بطل الأرض (ساتان) وقد تعرّفت على غوهان في الجامعة ثم تزوجا ، وأنجبت بان . شخصيتها عادية لطيفة بعض الشيء وعصبية في أحيان كثيرة .

كانت في البداية تعتبر والدها أقوى رجال الأرض ، إلى أن تعرّفت على غوهان وعائلته وأصدقائه ، وكانت صدمتها كبيرة جداً عند رؤيتها قوتهم غير المعقولة .

تحب القتال ومساعدة الآخرين ، وقد ازدادت قوة بتعليم غوهان لها مهارات إضافية
يتبع.....







اضافة رد مع اقتباس.

--------------------------------------------------------------------------------






20-05-2006, 11:51#2




Super Brolly



عضو بارز


--------------------------------------------------------------------------------


















pan

ابنة غوهان وفيديل ، فتاة مدللة جداً خاصة عند جدها غوكو ، وهي فخورة كونها حفيدة لأشهر رجلين ، واحد مشهور بالنسبة للأرضيين فقط وهو جدها لأمها (ساتان) ، والثاني (غوكو) جدها لأبيها الذي يُعتبر بطل الكون .

تظهر بان في آخر الجزء الثاني ، وتكون صغيرة للغاية ، ثم تستمر طوال الجزء الثالث بالعمر الذي تظهر به في الصورة . وهي تشبه كثيراً جدتها تشي تشي
vigeta

من خلال الصورة...ما هو انطباعك عن هذه الشخصية يا تُرى ؟

إنه مُقاتل من الدرجة الأولى وأمير كوكب السايان ...

أتى إلى الأرض للسيطرة عليها ولاستيطان شعبه فيها الذين لم يبقى منهم سوى أربعة أشخاص بعد تدمير الكوكب ، هو واحد منهم وسون غوكو أيضاً . هدفه الأول والأخير أن يكون البطل الذي تتحدث عنه أسطورة شعبه، وذلك بتجميع كرات التنين السبعة وتمني ذلك . كما أنه ومن معه يريدون إخضاع سون غوكو لتقديم ولائه لشعب السايان وتحقيق أهدافهم ، ثم وبسبب الظروف يبقى فيجيتا وبطل المسلسل غوكو السايانيان الوحيدان في العالم .
شخصية خبيثة وذكية ، بارد الحسّ ، واثق من نفسه إلى أبعد الحدود ، لا يهمّه إلا نفسه، مَهيبٌ جداً من الجميع ، يتلذّذ في القضاء على خصومه ، ذو كبرياء شديد وفخر بدمه الساياني الأصيل ...

يضطر فيجيتا لمُساندة أصدقاء سون غوكو وذلك للقضاء على من دمر كوكبه (فريزا) ، فيقلّ شرّه عند رؤية مشاعر الأبوة والتضحية من غوكو تجاه ابنه غوهان ، وكذلك عندما رأى ابنه الشاب ترانكس على وشك الموت ... لكنه في نفس الوقت يغار بشكل لا يُصدّق من غوكو ويُظهر له الـكُره لأنه

يراه أقوى منه . وعند انهياره وانهزامه من قبل مُدمّر كوكبه يوصي فيجيتا غوكو بالثأر لشعب السايان جميعاً ، كونه الوحيد الساياني الباقي على قيد الحياة في العالم من بعده ، من هنا تنشأ علاقة احترام شديدة وجميلة بينهما .

يُصبح طيباً للغاية ويُظهر مشاعره الحقيقية - التي يُكابر في إخفائها - عند تضحيته بحياته من أجل الآخرين
pulma

اسمها "بالما" في النسخة العربية ، فتاة أرضية ، ابنة عالم أرضي يصنع المراكب الفضائية ، وهي كوالدها ذكية ومخترعة وغنية أيضاً . تتعرف في الجزء الأول على الشاب يامشا ، ويصبحان صديقين حتى يظن الجميع أنهما سيتزوجان في النهاية بلا أدنى شك ، ويامشا ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر .

تُساعد باختراعات والدها في مساعدة سون غوكو وأصدقائه ، وهي شخصية رئيسية وتزداد أهمية في الجزء الثاني إذ تتزوج من (فيجيتا أمير السايان) بدلاً من يامشا ، وكانت هذه أكبر صدمة في المسلسل ، وتُنجب ولداً رائعاً ، لكنه قد تعذّب كثيراً في حياته .
goten &kid trunks

الثنائي الصغير … هكذا أراهما أنا … وخاصة في صغرهما ، كانا يُقاتلان دائماً معاً ، ولكن عندما كبرا –وذلك في الجزء الثالث- خفّت العلاقة بينهما بكل أسف ، وهذه من النقاط السيئة جداً لهذا الجزء GT … وسأتحدث عنهما الآن فقط في صغرهما .

الفتى في الأعلى على اليسار :

ترانكس : فتىً قيادي ، يتباهى كثيراً بنفسه وبما لديه من مكانة رفيعة ، كون أمه بولما من أغنى أغنياء الأرض ، ووالده فيجيتا أمير كوكب السايان ، وهذا هو أهم شيء في حياة ترانكس . دائماً يكون القرار له عند قتاله مع غوتِن أو حتى عند التصرف في أي موقف ، وهو شقيّ للغاية ، ويُحبّ أن يوقع الكبار في مقالبه الشقية ، وقد تولى بيكولو تدريبه مع غوتِن في فترة ، لم يسلم فيها بيكولو من مقالب ترانكس .

يتحول إلى سوبر سايان 1 أمام والده الذي صُعق جداً جداً ، إذ أنه قد بذل جهداً خارقاً كي يصل إلى السوبر سايان .

مرّت على ترانكس لحظة فريدة تُعتبر من أجمل لحظات حياته ، إذ أن والده فيجيتا بعد أن أحس أنه لن يرى ابنه ترانكس ثانية ، طلب منه أن يسمح له بأن يحضنه ، علماً بأن فيجيتا رجل قاسٍ ولا يهتم بأي نوع من المشاعر … على كل حال كان ترانكس سعيداً جداً جداً في تلك اللحظة إضافة إلى دهشته الكبيرة .

أما الفتى في الأسفل على اليمين :

غوتِن : فتىً بسيط جداً جداً جداً ، كما كان والده تماماً في صغره ، لكن غوتِن أكثر بساطة ، وينصاع بسرعة لتعليمات ترانكس دون أن يأخذ في ذلك أي مأخذ، وكثيراً ما يطلب من ترانكس أن يُعطيه بعضاً من ألعابه التي لا تُعد ولا تُحصى . أما عن جَوّه مع عائلته ، فهو لم يعرف والده لفترة طويلة ، لأن والده غالباً ما يكون في مكان تدريب لا يستطيع العودة منه بسهولة ، وذلك بعد ولادة غوتِن ، وقد تكفل به أخوه الأكبر غوهان . وقد تحول غوتِن إلى سوبر سايان 1 أمام أخيه غوهان الذي لم يصدّق عينيه ، فقد تذكّر كم عانى هو ووالده كي يصبح سوبر سايان .

عندما عاد غوكو لفترة قصيرة إلى الأرض ورأى ابنه غوتِن لأول مرة ، دُهش للشبه الكبير جداً بينهما ، أما غوتِن فقد كان سعيداً جداً لرؤية والده الرائع .

tien

رجل قوي من كوكب الأرض - لا تسأليني من أين له هذه العين الثالثة ؟! -، هذا الرجل ذو شخصية مُثيرة للإعجاب حقاً ، وكان المنافس الأقوى لغوكو في الجزء الأول ، ثم يصبح صديقاً حميماً له . أجمل ما في شخصيته ، حبه لطفل غريب يُدعى (تشاوس) ، بل إن حياته هي في حياة تشاوس وسعادته .

بالمناسبة ... تشاوس مُقاتل أيضاً رغم صغره . ورغم قوة هذا الرجل ، إلا أنه يُعتبر ضعيفاً بالمقارنة مع معظم أبطال المسلسل
تشاوس

مرافق تِن شِن هان الدائم ، لكن يبدو أنه لا يكبر على الإطلاق ، إذ أنني رأيته في ذكريات تِن شِن هان القديمة وهو في نفس شكله تماماً . على العموم ، إنه شخصية عجيبة … طفولي للغاية ، يحبه تِن شِن هان كثيراً ، كما أن تشاوس يحب
تِن شِن هان .

لدى تشاوس قدرات فريدة ، حيث يستطيع أن يُجمّد حركة خصمه تماماً
كريلين

أول صديق لسون غوكو وذلك عندما كانا أطفالاً صغاراً جداً جداً جداً ، وقد تدربا معاً، وبقيا معماً ، لكن كريلين ذو قدرات محدودة للغاية مقارنة بغوكو بطل الكون ، كما أن شخصيته لا تُعجبني على الإطلاق ، وينهار من أول ضربة قوية من خصمه. في الجزء الثالث يصبح له شعر وذلك بعد أن يتزوج الأندرويد رقم 18 التي أنقذ حياتها
يتبع





اضافة رد مع اقتباس.

--------------------------------------------------------------------------------


20-05-2006, 12:12#3




Super Brolly



عضو بارز


--------------------------------------------------------------------------------


















يامشا

اسمه "ياماكا" في النسخة العربية ، من أوائل الشخصيات ظهوراً ، ربما ظهر في الحلقة الخامسة من الجزء الأول . مقاتل ممتاز بالنسبة لعامة الناس ، لكنه الأضعف بين أصدقائه . يتعرف على بولما ، لكنه في البداية كان متعقداً من الفتيات بسبب أجهله ، فتتبنى بولما مهمة (تعديله) وتنجح بعد وقت طويل .

يتمنى دائماً أن يكون زوجها ، لكنه للأسف يُفاجئ باختيارها لفيجيتا أمير السايان ، فلا يحرك ساكناً أبداً لأنه ليس نداً لفيجيتا أبداً
بيكولو

تحكم على الشخصية من خلال شكلها أبداً أبداً ... !

بيكولو ... من كوكب ناميك - صانعي كُرات التنين - .

مُدرّب سون غوهان . كان شخصية شريرة جداً في الجزء الأوّل حتى بداية الجزء الثاني، وهدفه الأسمى هو السيطرة على الكون ، ثم أسدى خدمة كبيرة للبطل غوكو بتدريبه لابنه المدلل غوهان أثناء غيابه وجعله مقاتلاً جيداً ، وذلك ليس بغرض إنساني وإنما من أجل طموحه فقط . أثناء التدريب يتأثر بيكولو بلطف تلميذه غوهان ، بل يستطيع غوهان تحطيم قلب بيكولو المتحجر ببعض تصرفاته البريئة واللطيفة للغاية ، ويزداد حب بيكولو لغوهان أكثر فأكثر ، كما يُصبح بيكولو بالنسبة لغوهان بطله ومثله الأعلى بلا منازع .

شخصيته مميّزة جداً جداً ، عصبيّ جداً جداً ، طيّب .. لكنّه لا يُفضّل إظهار ذلك على الإطلاق ( إلا أمام غوهان ، وبعد أن تتضح حقيقة مشاعره اتجاهه ) ، ذو نفسيّة أبيّة ... يستميت في الدفاع عن من يُحب (سون غوهان) ، أنصحك بمشاهدة لقطة تضحيته بحياته من أجل الدفاع عن تلميذه الطفل غوهان ؛ فهي مؤثّرة جداً .

ترانكس المستقبلي

أغرب وأعجب شخصية في هذا المسلسل ...

إنه ابن (فيجيتا) و (بولـما) ، والده فيجيتا أمير كوكب السايان ، وأمه الابنة الوحيدة لعالم أرضي يصنع المراكب الفضائية ، إذاً .. أمه هي الوريثة الوحيدة لاختراعات والدها كما أنها مخترعة أيضاً ، وبالتالي ابنها ترانكس صاحب هذه الصورة هو الوريث لهذه الاختراعات وهذه الـمَركبات ، بالإضافة أنه مشهور بأناقته وجمال شَعره . يظهر لأول مرة في الحلقة 120 إذ يأتي من المستقبل -بمساعدة والدته- حيث يكون شاباً ، ليُحاول تغيير بعض أحداث الماضي لإنقاذ المستقبل من الدمار الذي قد يلحق به كما حدث لمستقبله . في هذه الفترة التي يأتي إليها لا يكون والداه قد تزوجا بعد ، فتحدث بعض المواقف الطريفة ، والمضحكة للغاية ...

أول شخص يخبره ترانكس بالحقيقة هو غوكو الذي سقط من شدة المفاجأة ، حيث أنه من غير المعقول أن تتزوج بولما من شخص تخاف منه حتى الموت ، ومن غير المعقول أن يتزوج فيجيتا أصلاً من فتاة أرضية ، لكن ترانكس طلب من غوكو إخفاء الحقيقة حتى لا يُحدث أي تغيير في هذا الشأن ، وتسير الأمور طبيعية .

أهم شيء كان يتوق إليه ترانكس عند وصوله هو رؤية والده ، لأنه قد مات في مستقبله وهو طفل صغير ، ولم يعرف عنه الكثير ، حتى أن أمه قد أخفت عنه أشياء كثيرة عن والده لسبب قد اكتشفه ترانكس بنفسه فيما بعد ، وهو أن والده ليس كما تمنى أبداً ... فهو قاسٍ جداً ولا يهمه شيء في هذه الدنيا سوى نفسه وأن يتغلّب على سون غوكو .

وبعد فترة ليست بالطويلة تُعجب بولما بإصرار فيجيتا وكبريائه ، ثم يتزوجان ويُنجبان ترانكس الصغير ...

ترانكس الصغير في الوقت الحاضر يختلف تماماً عن الشاب الآتي من المستقبل ، حيث أن الصغير فتىً مشاغب جداً ، أما الشاب مؤدب ولطيف إلى حد لا يوصف، إذ يُدرّبه غوهان الذي هو أكبر منه سناً ، وكما ذكرت أن غوهان فتىً مؤدب إلى أبعد الحدود، لذلك يصبح ترانكس شاباً رائعاً ذو أدب رفيع المستوى بتأثير من غوهان . أما الصغير فهو صديق حميم لابن سون غوكو الصغير (سون غوتِن) ، وفخور جداً جداً بوالده فيجيتا أمير السايان ، الذي يختلف أيضاً عن فيجيتا في مستقبل ترانكس الشاب ، أما عن سبب تغيره ، فهو ترانكس الشاب نفسه ، لأن فيجيتا وبعد أن عرف أن ترانكس هذا هو ابنه ، قد أحس بواجبه كأب من حق ابنه عليه أن يدافع عنه ويحميه ، ولم يأتِ هذا الأمر بسهولة أبداً ؛ إذ كاد ترانكس أن يموت في تلك اللحظة التي أحدثت ذلك التغيير الجوهري في فيجيتا ، كما أن فيجيتا قد رأى مثال الأُبوّة الحقيقية الرائعة بين سون غوكو وسون غوهان في نفس اللحظة .

عندما يعود ترانكس إلى المستقبل يُخبر أمه العجوز بما حدث بينه وبين والده فيجيتا ، فتتفاجأ كثيراً حتى تكاد لا تصدقه أبداً أن فيجيتا يمكن أن يتغيّر .

أما بولما في الوقت الحاضر ، كانت قبل أن تعرف أنه ابنها معجبة بشكله الأنيق ، وعندما علمت بأنه نفسه الطفل الذي بين يديها ، استغربت لأنها لم تتوقع أن يصبح ترانكس الطفل ذو مظهر جيد في المستقبل .

قصة ترانكس هذه قد أعجبت معظم مشاهدي هذا المسلسل ، فهي بالفعل عجيبة جداً جداً جداً .

الأندرويد


الأندرويد عبارة عن شخصية نصف بشر ونصف آلة… وقد صنع النصف الآلي منهم الدكتور جيرو . يظهرون في عالم مستقبل ترانكس الشاب بشخصيات شريرة للغاية أدت إلى تدمير العالم ، فيعود ترانكس إلى الحاضر كي يقضي عليهم فريق Z نهائياً قبل أن تحصل المأساة ، وبسبب تغيير الأحداث أصبحوا في العالم الحاضر شخصيات طيبة بعض الشيء. وسأتحدث عنهم الآن في العالم الحاضر. من اليمين :

رقم 17 : شاب مفعم بالحيوية وحب المغامرة والاندفاع ، يحب قيادة السيارات ، ويقول عن نفسه دائماً أنه أقوى رجل في العالم ، وهو عنيد جداً، لا يستمع إلى نصائح الآخرين . يبتلعه سِل حتى يصل إلى مستواه الثاني . يعود رقم 17 في الجزء الثالث بشكل جديد لم يعجبني أبداً .

رقم 18 : الأخت التوأم لرقم 17 … فتاة تُحب الأزياء ، ولا تُعجبها تصرفات أخيها أبداً ، إذ أنهما مختلفان كثيراً في الشخصية . عندما يبتلع سِل أخاها رقم 17 ، ويحاول ابتلاعها هي الأخرى ، تُهدده بقتل نفسها وبهذا لن يحصل عليها أبداً ، لكن سِل يستخدم صوت أخيها على أنه هو الذي يحدثها ويحاول إقناعها ، لكنه يفشل في ذلك بخطأ بسيط في حديثه عرفت به أن من يحدثها ليس أخاها ، وبعد محاولات الهرب الكثيرة ، استطاع سِل أن يبتلعها ويتحول إلى المستوى الثالث ، لكنها تخرج منه بضربة قوية من غوهان . ثم تتزوج كريلين الذي أنقذ حياتها برفضه تدميرها بأوامر من بولما حتى لا يحصل عليها سِل ، كما أنه تمنّى عن طريق كرات التنين أن تعود فتاة طبيعية (بشراً كاملاً).

رقم 16 : شخصية وقورة وهادئة وهو آلي كامل –لم يظهر في مستقبل ترانكس بل ظهر فقط في العالم الحاضر بسبب تغيير الأحداث-. صنعه جيرو لمهمة واحدة فقط ، وهي القضاء على غوكو ، لكنه يمتنع عن ذلك ويكتفي بعدم مساعدته فقط . بالإضافة إلى أنه يحب الطبيعة . يحاول حماية رقم 17 ورقم 18 من سِل وكأنه والدهما ، لكنهما عنيدان ولا يستمعان له أبداً ، والنتيجة تمكين سِل منهما. من شدة هدوئه يعتقد الجميع أنه ضعيف رغم الطاقة التي تُظهرها الأجهزة عند فحصه ، لكنه يُظهر قوته عندما يشعر أن رقم 17 قد أصبح في خطر شديد أمام سِل . أثناء قتاله يُصاب بأعطال كثيرة ، وتُعيد تصنيعه بولما ، لكن سِل يقضي عليه تماماً ، وهذا ما تسبب في وصول غوهان إلى المستوى الثاني .

الأعداء
فريزا

أول أعداء هذا الجزء من المسلسل DBZ ، وقد كان قد احتل هو ووالده كوكب السايان بينما كان غوكو في الأرض ، وقد قتل حاكم الكوكب وهو والد فيجيتا … فيجيتا كان حاضراً ذلك اليوم وكان صغيراً في السنّ ، ولكنه لم يعلم بحقيقة كون فريزا هو قاتل والده ، وقد أبقى فريزا على حياة فيجيتا حتى يستفيد من قوته الكبيرة .

عندما يعلم فيجيتا بالحقيقة يضع نصب عينيه الانتقام لوالده ولكوكبه الذي دُمّر أيضاً ، وعندما يُصاب إصابة بالغه تؤدي إلى انتقاله إلى البُعد الآخر ، يوصي غوكو بالانتقام كونه الساياني الوحيد الباقي في العالم رغم الكراهية التي يُكنُّها فيجيتا لغوكو في تلك الفترة ، لكن فيجيتا قال لغوكو : يجب أن يُقتل فريزا بيد سايانية ، ويحترم غوكو وصيته ويحققها له . لكن فريزا يعود ثانية بشكل مشوّه ، وفي عودته الثانية يقضي عليه ترانكس الشاب بسهولة في أول وصوله من المستقبل إلى الحاضر . لدى فريزا ثلاث تحولات ، والصورة تحمل شكله في تحوله الأخير .

سِل

ثاني أعداء هذا الجزء من المسلسل DBZ ، وقد تكوّن من خلايا أفضل أبطال الكون : غوكو ، فيجيتا ، بيكولو ، تِن شِن هان ، فريزا ، وغيرهم . وقد صنعه عالم تعرفه بولما جيداً واسمه (جيرو) .

له ثلاث تحولات أيضاً ؛ الأولى وهو ليس بالقوي جداً ، والثانية يتحول إليها بابتلاعه الأندرويد رقم 17 ، ويُصبح أكثر قوة بكثير من مستواه الأول ، أما المستوى الثالث فيتحول إليه بابتلاعه الأندرويد رقم 18 ، فيصبح ذو قوة مستحيلة وشكل أنيق ورشيق جداً.

شخصية سِل عجيبة ، فهو يجمع جميع الشخصيات الذين تكوّن جسده بخلاياهم ، لكن شخصيته السائدة هي شخصية فيجيتا ، وبسبب ذلك استطاع أن يتعامل سِل مع فيجيتا بسهولة ، حيث أنه يعرف كيف يتصرف معه كي يضمنه إلى جانبه . يقضي عليه غوهان الذي أصبح ذو مستوىً عالٍ من الطاقة بسبب التدريب الشاق والغضب الشديد ، لكن بمساعدة والده وفيجيتا الذي تغيّر كثيراً وأصبح أكثر تفهماً .

بو

ثالث أعداء هذا الجزء من المسلسل DBZ ، كان محبوساً في آلة عجيبة ، وقد أخرجته مشعوذة لتُسيطر به على كوكب الأرض وغيره من الكواكب . ولبو أربع تحولات وينتقل من تحول إلى آخر بالاندماج والانفصال .

بو شخصية بلا عقل تقريباً إذ يتصرف إما كالأطفال وذلك عندما كان مندمجاً مع رجل طيب في تحوله الأول ، أو كالمجانين دون الاندماج مع أي شخص وذلك في تحوله الرابع ، أما تحوله الثاني والثالث فكان فيهما ذو شخصية طفولية مائلة إلى الخُبث . وأكثر ما يحبه هو أكل الشوكولاتة ، ويهاجم البشر بتحويلهم إلى شوكولاتة وأكلهم . وقد أكل معظم البشر بما فيهم غوهان وبيكولو وترانكس الصغير وغوتِن ، وبعد أكل هؤلاء يتحول إلى مستواه الثالث . والصورة تحمل شكله في تحوله الأخير . عندما ينفصل بو عن الشخصية الطيبة ، يُصبح بو ذو الشخصية الطيبة صديقاً حميماً لبطل الأرض ساتان . قضى غوكو على بو الشرير في مستواه الرابع بمساعدة من فيجيتا وطاقة جميع أحياء الكون ، وبعد فترة يعود بو على هيئة فتى أسمر ، لكن دون النزعة الشريرة ، ويتولى غوكو تدريب ذلك الفتى الذي يُدعى أوبو .
يتبع...





اضافة رد مع اقتباس.

--------------------------------------------------------------------------------


20-05-2006, 12:13#4




Super Brolly



عضو بارز


--------------------------------------------------------------------------------


















ماذا عن السوبر سايان ؟

من مميزات هذا المسلسل ما يُدعى (سوبر سايان) وهو شيء خاص بالسايانيين فقط ، وهو نوع من مستويات الطاقة ؛ إذ تزداد الطاقة أكثر عندما يتحول الشخص إلى (سوبر سايان) ، وتزداد أكثر فأكثر عند المستويات الأعلى ... وعادة ما ينتقل الشخص إلى مستوىً أعلى في لحظة غضب أو التدريب الشاق جداً .

عند الانتقال إلى المستوى الأول الذي يُسمّى (سوبر سايان 1) يتحول لون الشعر إلى الأصفر الفاهي ، وقد وصل إليه كل الأشخاص السايانيين.

أما الانتقال إلى المستوى الثاني (سوبر سايان 2) فيتحول لون الشعر إلى الذهبي ، وهو أجمل بكثير من المستوى الأول ، وقد وصل إليه كل من غوكو وابنه غوهان وكذلك فيجيتا وترانكس وغوتِن عندما كبرا ، أما ترانكس الشاب فلم يصل إليه ، وكان أول من وصل إلى هذا المستوى هو سون غوهان في لحظة غضب شديدة .

أما المستوى الثالث (سوبر سايان 3) والذي لم يصل إليه سوى بطل المسلسل سون غوكو ، فالذي يميزه هو طول الشعر . فبالإضافة إلى اللون الذهبي يطول الشعر كثيراً حتى أنه يصل إلى منتصف الساق. هذا التحول لا يعجبني ، إلا أنه محبوب لدى الكثيرين ...

فيجيتا الذي لم يصل إلى هذا المستوى ، وصل إلى مستوىً مقابل للمستوى الثالث ، ولكنه بتأثير من أعدائه ، وهو (ماجِن) . ما يميّز (ماجِن فيجيتا) هو وجود علامة (M) على جبينه ، مع تظليل جميل لعينيه ، وهو تحول يعجبني كثيراً .

هناك مستوىً آخر وهو الرابع ، حيث يبقى لون الشعر على حاله الأصلي ، لكن الطول كالمستوى الثالث ، مع وجود لون زهري مُحاط بالعينين، وقد وصل إلى هذا المستوى كل من سون غوكو وفيجيتا . هذا المستوى ظهر في الجزء الثالث من المسلسل فقط .

هناك ملاحظة عن ترانكس وغوتِن ... فقد تحولا في سنٍّ مبكرة جداً وبسهولة إلى سوبر سايان 1 ، وذلك لأنهما وُلدا ووالداهما قد تحولا إلى سوبر سايان 1 مُسبقاً .

على كل حال ... المستوى المفضل عندي هو الثاني (سوبر سايان 2) ، كما أنني أحب (ماجِن فيجيتا) .

الصورة في الأعلى على اليمين : كل السايانيين بحالتهم الطبيعية وبالتحول إلى سوبر سايان .

سون غوكو
سوبر سايان 1

سوبر سايان 2

سوبر سايان 3

سوبر سايان 4

فيجيتا
سوبر سايان 1

سوبر سايان 2

ماجِن فيجيتا

سوبر سايان 4

سون غوهان
سوبر سايان 1

سوبر سايان 2

غوهان الشاب سوبر سايان 2

ترانكس وغوتِن
سوبر سايان 1

سوبر سايان 2

ترانكس المستقبلي
سوبر سايان 1



انتهيت
وارجوا ان تعجبكم
avatar
goko10000
سيانز يتدرب
سيانز يتدرب

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

lo رد: تقرير عن دراغون بول z

مُساهمة من طرف goko10000 في الخميس فبراير 07, 2013 11:46 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم.
أهلا أعضاء المنتدى ^^.
شلونكم شخباركم؟؟،،أنشاء الله بخير!!
موضوعي يتكلم عن شخصية مهمة بالانمي دراغون بول رائعة جدا والشخصية التي أتكلم عنها أروع،،
تسمى الشخصية
Vegeta
====================
الفهرس
====================
1_ نبذة قصيرة عنه.
2_ قصته.
3_أسلوب قتاله.
4_ تطوراته واندماجاته.
5_حالة استقراره.
6_صور رائعة له.
7_الخاتمة.

====================
نبذة قصيرة عنه
====================
شخصية فيجيتا شخصية خبيثة وذكية ، باردالحس ، واثق من نفسه إلى أبعد الحدود ، لا يهمه إلا نفسه، مهيبٌ جداً من الجميع ،يتلذذ في القضاء على خصومه ، ذو كبرياء شديد وفخر بدمه الساياني الأصيل , تعجبنيفيه قوته وإصراره على فوزه على خصمه ويبذل كل ما لديه للفوز على خصمه , له مواقفكثيرة محزنة كتضحيته من اجل إنقاذ العالم و قتل بو

====================
قصته
====================
فيجيتا شخص قوي جدا أتى من كوكب آخر..
دعونا نتكلم عن هذاالكوكب أولا:
هو كوكب مقسم إلى قبيلتين قبيلة قوية لكنها لا تتمتع بذكاءحاد وقبيلة ضعيفة لكنها
ذكية جدا القبيلة الأولى التيهي قوية تدعى Sayans والقبيلة الثانية تدعى Mayans
كانت معالم المايانز حديثةوكل شيء بها جديد أما الساينز فمعالمهم بدائية إلى حد
كبير وكانت المايانز تحتل مساحة كبيرة من الكوكب. ثم أتى يوم هاجم فيه الساينز
على المايانز ليحتلوا الكوكب كاملا أستخدم الساينز قوتهم الجسدية أما المايانز
فبالأجهزة الحديثة في هذاالوقت أستدعى الساينز غوريلات عملاقة بواسطة الذيل
الذي يعطي مذنبات إلى القمر فيستدعي الغوريلات العملاقة طبعا الغوريلات لم
تتأثر بالأجهزة الحديثة فمزقت المايانز تمزيقا حتى هزموا واختفوا على وجه الكوكب.
الآن الساينز احتلوا الكوكب ثم أتى شخص مجهول وحطم الكوكب بأكمله يدعى فريزا وانتهت
قبيلة الساينز ولم ينجوا منهم أحد سوا أربع وهم
Vegeta: شخصيتنا التي نتحدث عنها.
Goku: عندما كان صغيرا ذهب للأرضوكان قبل تحطيم الكوكب لذلك نجا،وهو البطل.واثنان آخران وهما:
Raditz
Naba
الآن استنتجنا أن فيجيتا من السايان وهذا يعني أنه قوي جدا..
ذهب هو و Naba الناجي من حطام الكوكب إلى كوكب الأرض للبحث عن Gokuواحتلال الكوكب وليجعلون Goku شرير معهم.
كان يعرف غوكو أنهم سيأتون من Raditz الناجي الرابع من تحطيم الكوكب لذلك تدرب غوكو عند المعلم نبتون ليتعلم أساليب القتال. لذلك كان مستعدا لقتالهما مع أصدقائه بعد وصولهماإلى كوكب الأرض قتل غوكو Naba وحدث قتال عنيف وكبير جدا بين غوكو وفيجيتا حدث في نهايته هروب فيجيتا بمركبته الفضائية إلى مقره الذي يترأسه Freiza وتعالج فيجيتا عندهم وبعد شفائه مل من ترأس فريزا له لذلك قرر التمرد وجمع الكرات السبعة وحده ولو واحدة حتى لا يجمعهم جميعها فذهبوا جميعهم إلى كوكب ناميك وذهب أيضا غوكو وأصدقائه إلى ناميك أيضا لجمع الكرات وحدث شجار عنيف بين فيجيتا وفريزا ولا ننسى أن فريزا عدو لغوكو في هذه الحالة تعاون فيجيتا وغوكو ضد فريزا وخاصة أنه هو مدمر كوكبهما حتى تتطور وتتطور وهزموه أخيرا وأصبحا فيجيتا وغوكو أصدقاء وخاصةأنهم من قبيلةواحدة وبعدها يأتي أعداءآخرين ويتعاونون على قتلهم.وأخيراقدأصبح فيجيتاأميرا لكل السايان.
وتستمر قصة فيجيتا.

====================
أسلوب قتاله
====================
أسلوب قتاله قوي جدا من سرعة وقوةت عجبني ابتسامته التي تكون في القتال وكأن المعركة لصالحه وأيضا يعجبني غروره ولكن غروره وابتسامته ليست من دون سبب بل هناك سبب لوجودهما وهما قوته الكبيرة التي لا يعطي لخصمه فرصة فعندما تراه مع غروره واحتقاره لخصمه ستعجب به كثيرا والآن سنرى تطوراته واندماجاته.
====================
تطوراته واندماجاته
====================
=======
التطورات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا شكله العادي عندما يأتي إلى الأرض وعندما يهرب منها.
Vegeta Super sayan
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يكون هكذا عندما يغضب عندوصولCollor ((أخ فريزا وهو أقوى منه)) لينتقم لأخيه طبعا في هذا الوقت هو صديق Goku وهذا يعنيأ نه يحارب معه وقد تحول إلى سوبر سايان.
Super Vegeta

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عندما أتى Cell تحدى فيجيتا وقال له: أناأتحداك بأن تفوز علي بكامل قوتي (Cell Perfect).
فقال فيجيتا: كيف تتم قوتك الكاملة؟.
فقال سيل: بامتصاص قوة الآليين (Androids)
فشد ذلك غرور فيجيتا وقبل التحدي.
فقال أبنه ترانكس: يا أبي لما لا نقتله الآنقبل تتم قوته الكاملة ويقضي علينا؟؟.
فرد فيجيتا: مستحيل!، أنا قبلتالتحدي.
فطلب قتاله ترانكس وقال له كلام يثير غضبه وأدى ذلك إلى أن يتحول فيجيتاإلى سوبر فيجيتا وضرب ترانكس ضربة أفقدته وعيه.
وبعد أن اكتملت قوة سيل كاملة قاتله سوبر فيجيتا فلم يستطع عليه. فقضى عليه غوكو.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يتحول إلى هذا عندما يتخلص من ماجن فيجيتا (سنتعرف عليه بعد قليل)
Vegeta Super sayan4
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
عند وصول شخص يدعى Sen Shenron يذهب غوكو لمحاربته ولم يستطع عليه على الرغم من انه كان سوبر سايان4 فأتى فيجيتا وقدتحول إلى سوبرسايان4 وتعاونا عليه حتى هزماه.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

أماهذافقد حولهزعيمالــBuuبواسطةدمجه مع تابعه Dapora والـBuuهم كائنات أتت إلى الأرض للقضاء عليها وقد حوله إلى شرير وأصبح يحارب Goku وأستطاع غوكو أن يتخلص من فيجيتا بواسطة تحوله إلى سوبرسايان3 منه ومن ثم تحول فيجيتاإلى سوبرسايان2.
=======
الاندماجات
=======
أماهذافقد حولهزعيمالــBuuبواسطةدمجه مع تابعه Dapora والـBuuهم كائنات أتت إلى الأرض للقضاء عليها وقد حوله إلى شرير وأصبح يحارب Goku وأستطاع غوكو أن يتخلص من فيجيتا بواسطة تحوله إلى سوبرسايان3 منه ومن ثم تحول فيجيتاإلى سوبرسايان2.
=======
الاندماجات
=======


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

الشخصان: Vegeta & Goku
طريقة الدمج: Potara
بعدانتهاءمعركةماجن فيجيتاوغوكو سوبر سايان3 وبعدهزيمةMajin Buu على يدغوكوسوبرسايان3 أتىSuper Buu ليكملمسيرةالـ Buu فيالقضاءعلىالأرض.
طبعاسوبر بوقوياجدا لذاأتحد Goten & Trunksوهماأبنيلفيجيتاوغوكوفلم يستطيعا عليه وأمتصا قوتهما ثم أتى Gohan ولم يستطع عليه أيضا وأمتصه أيضا فهذا يعني أناسوبر بومسيطرعلىالوضعبسببانفصالغوكووفيجيتابعدمعركتهماالأ خيرة.لذاأتىشخص يدعىسبريمكايليصلح مابينهماوليقضيعلىسوبربو.وأستطاع بصعوبةالإرضاء مابينهماوأقترح عليهماالاندماجفأعطاهماحلقتان(Potara)واحد منهمايضعهافيأذنه اليمنىوواحدمنهميعه فيأذنهاليسرىفيصبحا "vegeto" وذهباإلى سوبر بو وقاتلاه ولكن المعركة متعادلة فلم يهزم أحد
الآخر.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
وهوvegeto المطور،، تطورا بعد أن رأوا أن لا فائدة من قتال Super Buuلأن المعركة متعادلة فتقويا وأصبحا Super Vegeto واستطاعا بصعوبة القضاء عليه بضربة Spirit Sword.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
الشخصان: Goku & Vegeta
طريقة الدمج: Fusion
هنا اندمجا بطريقة أخرى من دون حلقتان.
أندمجا بسبب شخص قوي يدعى جونيمبو (Junimpo) لم يستطيعا عليه فأدمجا وأصبحاSuper Gogeta وهزماه.
Super Sayan4 Gogeta
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

الشخصان: Goku super sayan4 & Vegeta Super Sayan4
طريقة الدمج: Fusion
يتطور Sen Shenronبعد أن هزماهGokuSSJ4 وVegetaSSJ4 فتطوروغضب وأصبح أسمهOmegaShenron وكان قوي جدا ولم يستطيعاعليه فقال فيجيتا:فلنندمج.
لم يصدق غوكو ما قاله فيجيتا لأنه يعرف أن فيجيتا يكره التعامل معه.
ثم اندمجا وأصبحا SuperSayan4Gogeta واستطاعا القضاءعليه بضربة
100 X Big Bang Kamehameha
ملاحظة:
ما أقصده بدمج الـ Potara هو أنكل واحد منهما يلبسا حلقتان مثل هذه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

واحد على أذنه اليمنىوواحد على أذنه اليسرى كما ذكرنا سابقا.
وما أقصده بالـ Fusion فهيطريقة دمج أخرى بدون حلقتان مثل هذه الطريقة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

====================
حالة استقراره
====================
بعد انتهاء معركة فريزا وأخيه كولر رجعا غوكو وفيجيتا إلى الأرض ورأى أبن غوكو الذي ورث القوة من أبيه والذكاء من أمه على الرغم من انه من السايان.
والمعروف أن السايان تتركز بهم صفةالقوة فقط.
لذا قرر أن يتزوج وأن يأتي بإبن يمتلك القوة والذكاء معا فتزوج بـ Bulma وهي صديقة لغوكو وتحقق أخيراحلمه بإنجاب Trunks حاملا الصفتان.
وهذه صورة جماعية له هووأبنه وبالما وأبنتهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />


صور رائعة له
====================
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

====================
الخاتمة
====================
تم بحمد الله الانتهاء من الموضوع راجيا أن ينال إعجابكم^^.
وأن شاء الله تعلمتم أكثر عن السخصية
avatar
goko10000
سيانز يتدرب
سيانز يتدرب

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

lo تقرير عن دراغون بول z

مُساهمة من طرف goko10000 في الخميس فبراير 07, 2013 11:44 pm

دراغون بول:
كرة التنين أو دراغون بول (باليابانية: ドラゴンボール) (بالإنجليزية: Dragon Ball) هو مسلسل مانغا ياباني من تأليف أكيرا تورياما. تم إنتاج مسلسلات متحركة (أنيمي) منه بناءً على القصص المصورة
القصة:
تبدأ القصه بوصول السايان غوكو إلى كوكب الأرض بعد أن تم ارساله من كوكب فيجيتا والذي يدعى بكوكب السايان عندما يصل بطلنا غوكو إلى الأرض يسقط في أحد الأنهار بالصدفة يقابله عجوز كبير في السن يدعى سن جوهان من أهل الأرض لقد أعجب بغوكو كثيراً وقرر ان يقوم بتربيته، لكنه كان طفلاً مشاكساً كثيراً إلى أن وقع على رأسه في أحد الأيام من الجبل و هو يحاول أخذ التفاحة من الشجرة و بعد ذلك الحادث عاد إلى طبع الأطفال العاديين، تربى غوكو على يده حتى كبر قليلً وتدرب وهو صغير على يد العجوزروشي لقد كان روشي يدربه تدريبات شاقه ومتعبه وغوكو لقد وجد صديق حميم له يدعى كريلان لقد تعرف عليه منذ الصغر وكانوا يتدربون في الوقت نفسه إلى أن بدأ دوري دراجون بول ذهب كريلان و غوكو و روشي إلى البطولة لقد كانت البطولة جميله جدا بعد ما فاز غوكو في البطولة تعرف إلى امرأة تدعى تشي تشي ومن هنا بدأت حياة غوكو تكبر شيأً فشيأً لقد تزوجها غوكو وانجب منها أطفال ( هم : جوهان ، غوتين ) ومن هنا بدأ مسلسل كرة التنين زد بدايه قويه لقد أصبح غوكو يافعاً وقياً يدافع عن أهالي الأرض ويقاتل الأشرار الذين يأتون من كواكب مختلفه
قصة الكرات
يوجد سبع كرات تنين وليس واحدة تختلف بعدد النجوم في باطنها فهناك من فيه واحدة و أخرى فيه أربعة. عندما يجمع أحد هذه الكرات السبع يخرج تنين ابدي يدعى شينرون ويحقق له امنيته، ولقد ابتكر هذه الكرات سكان كوكب ناميك القدامى (كوكب بيكولو) لحماية كوكبهم ثم عندما اتى كامي وهو أحد هؤلاء السكان إلى الأرض صنع كراة مماثلة لكنها اصغر حجما. وهناك أنواع عديدة من هذه الكرات فهناك

1.كرات الارض: وهي التي ابتكرها كامي و عن طريقها يمكن استدعاء التنين شينلونج الذي يحقق أمنية عودة الميت إلى الحياة.كما يجب استعمال هذه الكراة مرة كل سنة.
2.كرات كوكب ناميك: هذه الكرات ابتكرها زعيم الناميكيون غورو Guruو هم أكبر من كرات الرض واقوى أيضا و عند جمعهم ياتي تنين اسمه بورانجا و يحقق ثلاث امنيات ليس واحدة كما يمكنه احياء الميت أكثر من مرة ان لم يمت طبيعيا.
3.كرات الارض الجديدة: لانه مختار ليكون ولي أمر الأرض الجديد ابتكر داندي كرا جديدة تستدعي شينلونج أيضا لكنه يمكن أن يحقق امنيتين الآن و ليس واحدة كما يمكن استدعاءه كل 4 أشهر و ليس كل سنة.
4.كرات النجمة السوداء: وهي متفرقة عبر الكون و تختلف عن الآخرين بلن النجوم في باطنها فهي سوداء وليست حمراء.هي اقوى من الآخرين إذ لا يمكن لاي من الكرات أخرى ان تبطل مفعول امنيتها و إذا تم استعمالها مرة فيجب استعمالها كل سنة و إلا أنفجر الكوكب التي فيه.

عناوين رئيسية:


أفلام كرة التنين Z
1- Dragon Ball Z Bardock The Father of Goku

The History of Trunks 2


Dragon Ball Z Gaiden 3


Dragon Ball GT TV Special 4
Return Of Cooler (67.8mb
Dbz Movie Brolly The Legendary Super Saiyan (110MB
صور أغلافة الأفلام :






عدد الأجزاء :
3
1- مغامرات غوكو
2-دراغون بول z
3-دراغون بولGt

معلومات شخصية:
الأسم:جوكو الأسم الحقيقي: كاكاروت العمل:الدفاع عن الأرض الأب: باردوك الأم: غير معروف الزوجه تشي تشي الأولاد:جوهان وجوتين النوع: سايان100% لون العينين: اسود لون الشعر:أسود الضربات: بوكوجوتسو، كامي هامي ها، الاختفاء (تيليبورت), زانزوكان، جينكي داما (قنبلة الروح)،سوبر سبيرت بوم (جينكي داما) ، كايوكين، ، تييوكين ، طاقة رينزوكو دان، ريكين (قبضة التنين) ، رايو كين، وارب كامي هامي ها ، سوبر كامي هامي ها, كايوكان,شونكانيدو,كيايهو,الإتحاد مع فيجيتا. التحولات: التحول إلى أوزارو (عندما يرى القمر)، جولدين أوزارو (يبح لون الأوزارو أصفر وتتضاعف القوه)، سوبر سيان,سوبر سيان1 المرحله الثانيه ، سوبر سيان2، سوبر سيان2 المرحله الثانيه، سوبر سيان3 (يصبح طويل الشعر)، سوبر سيان 4 (بدراجون بول جي تي).

معلومات ونبذه عن جوكو
بلابل جوكو صاحباببوابات هذهباب قصاباة مجئ جوكو إلى الأرض لب


[ قصة جوكو في دراجون بول زد
عند بداية دراجون بول زد نرى أن جوكو تزوج من تشي تشي وأصبح أبا لإبنه جوهان الذي سماه على اسم الرجل الذي رباه ، ونجده في بيت كامي يزور أصدقائه, وفي مكان بعيد كان هناك سايان يدعى راديتز يبحث عن كاكاروت(جوكو) وفي طريقه رأى فلاحا عجوز واطلق عليه الفلاح طلقه من بندقيته وقد امسكها راديتز بكل سهوله وردها له ورأى في جهازه السكوتر طاقة الفلاح 10!! وقال راديتز ما أضعف سكان هذا الكوكب!!!! 10 فقط!, فجأة وصل راديتز إلى مكان جوكو واعلمه بإن أصله سايان واسمه الحقيقي كاكاروت قد أرسل إلى هنا لمهمه وهي تدمير الأرض واحتلالها ولكن جوكو لم يصدقه .............. بعد ذلك أخذ راديتز جوهان ابن جوكو وطار بعيدا ، وتحالف جوكو مع بيكولو لإنقاذ الأرض وإبنه جوهان والبقية تعرفونها وهذه كانت بداية دراجون بول زد وخاض جوكو معركه قويه جدا ضد فيجيتا عند مجيئه مع نابا وبالطبع جوكو له دور كبير جدا وفي طريقه لكوكب ناميك كان يتدرب في مركبته وقابل فريق جينيو (سأكتب تقرير خاص عن فريزا وأتباعه) وهزم جميع الفريق ، بعدها واجه جوكو المجرم الخصم اللدود والمكروه جدا# فــريــــزا# وخاض معه معركه كانت من من أقوى المعارك ونفذ له هجمة قنلبة الروح (جنكي داما) ولكنها لم تنفع ورجع فريزا وقتل صديق جوكو كريللين بتقطيعه إلى قطع عندها!! تأثر جوكو بموت صديقه العزيز منذ الطفوله كريللين وتحول لسوبر سايان لأول مره!!! وقال جوكو لجوهان بأن يحمل بيكولو ويذهب وبعدين جوكو ورى فريزا حاسبه وقتله ليثأر لموت أبيه وشعبه الذي قتلهم المجرم فريزا وتلك كانت وصية فيجيتا


[ (نهاية فريزا ساجا)
,,, بعد نهاية فريزا رجع جوكو من كوكب ياردات وتعلم حركة الاختفاء (تيليبورت) وأتى ترانكس المستقبلي من المستقبل وقابل جوكو وأخبر ترانكس جوكو بأن الأندرويد سيأتون إلى الأرض بعد ثلاث سنوات إبتداءً من الآن وأخبره أيضا بأنه سيصاب بمرض بقلبه من كوكب ياردات وأعطاه الدواء ،,,,,,,, مع مرور الوقت كان أبطالنا يتدربون إستعداداً للأعداء,,,,,, وبعد مرور 3 سنوات كان أبطالنا قد تدربوا تدريباتٍ قاسيه عندها أتى الأندرويد مثل ما قال ترانكس وكان الدكتور جيرو مع الأندرويد رقم #19 تحول جوكو إلى سوبر سايان وتاعارك مع جوكو وفي وسط المعركه طرح #19 جوكو أرضا وامتص طاقته وقتها أصيب جوكو بمرضه ولكنه تعافى بسبب الدواء الذي أعطاه إياه ترانكس المستقبلي ،, عندها تدخل حبيبي فـيـجــيــتا بضربة بيييج بااانج أتاااك ودمر فيجيتا الأندرويد # 19 ،,, بعدها ذهب جوكو وجوهان إلى غرفة الروح والزمن ليتدربوا (التدريب في غرفة الروح والزمن ليوم واحد يعتبر سنه كامله!!) واثناء التدريب إستطاع جوهان أن يتحول لسوبر سايان! ، بعد رجوعهم إلى الأرض عرفوا ببطولة سيل للمهارات القتالية والتي تنطبق على أن إذا لم يهزم سيل سيدمر الأرض وبالطبع مقاتلين زد سيمنعونه ... وفي بداية البطولة واجه جوكو سيل وبعد المعركه استسلم حوكو وقال إنها النهايه يا سيل أنت فزت انا استسلم أنا أعرف كم مقدار القوه التي لديك لذا لا منفعه من إكمال القتال بيننا ، عندها قال ترانكس لا تفعل هذا لا تستسلم, قال سيل: أنت بالتأكيد تمزح يا جوكو! لا تستطيع أن تنسحب وتستسلم ، قال جوكو بالتأكيد استطيع أنت فزت بعدالة وأنا تعبت أناااا أسـتســلم ولكن هذا لا يعني نهاية البطولة! هناك أحد آخر ليقاتلك ، قال سيل : انت لا تتكلم بجديه صحيح؟!! واحد من هؤلاء!!! ولكن بالضبط من منهم تقصده أنت ؟! ، جوكو : أنا أحتاج لواحد ليأخذ الدور للنهايه! وهذا الشخص هو ... جوهان!! أنت تستطيع فعل هذا صحيح يا جوهان؟ ، جوهان أنا ؟ أقاتل سيل؟!! ، سيل يا له من إحباط!! جوكو وعدني بمنافسه حقيقيه وفي الآخر أقاتل هذا الولد!! ، بيكولو : فكر فيما تقوله يا جوكو!! إذا جوهان قاتل سيل سيموت!! ، جوكو : ثقوا فيني أنا لاأفعل شيئا كهذا إلا إذا كنت متأكدا مما قلته حسنا ماذا تقول يا جوهان؟ ، جوهان حسنا سأقاتله ، سيل رائع هيا نبدأ! ... وسط المعركه.... وبعد قتال طويل قال سيل: أنا أعلم أني أؤلمك يا جوهان ، جوهان : أنا أعلم لماذا والدي يريدني أن أقاتل! أنا أعلم الآن لماذا أنا الوحيد القادر على هزيمتك! عندما كنت صغيرا كانت لدي طاقه مخفيه ، سيل : مثير! أنت أعطيتني شيئا لأعمل عليه أترى يا جوهان هذه الطاقة المخفيه تثير فضولي أنا مصمم على رؤية قواك المخفيه بنفسي! ، بيكولو : لا! لا أستطيع أن أسمح بهذا! جوكو أنت تستطيع فقط الوقوف إذا كنت تريد ذلك! ولكن أنا سأساعد جوهان!! ، جوكو لا لن تفعل هذا! عند رجوع جوهان بزاويه واحده وبدون أي مفر ستظهر قوته الحقيقيه وعندما يحدث هذا شاهد فقط! جوهان سيوقف سيل ، أندرويد#16 دعني أفعل هذا ، جوكو: ماذا يفعل؟!! ،أندرويد #16 : إبتعدوا جميعا أرجوكم ! سأقتل سيل بنفسي بتفجير نفسي!! أنا لدي قوة إنفجار هائله مزروعه في جسمي وهذه آخر سلاح عندي سيل لا ينفع كم لديك مقدار من القوه لن تنجو من هذا الإنفجار! أنت ستدمر هذا الكوكب ولن أسمح لك بهذا وأنا أرى هذه الطريقه الوحيده لإنهاء هذا ، كريللين إنتظر يا #16 أنت لا تستطيع! قنبلتك المزروعه في جسمك قد حذفت عندما كان بولما وأباها يعملون عليك أخرجوها من جسمك!!, سيل: هذا سيئ جدا يا #16 ولكن إذا كنت تريد أمنية موت لن أسمح لك عندها قتل سيل الأندرويد#16 وقال : هل يريد أحدا آخر هذا المصير؟! ، جوهان بعدك لم تغضب كفايه؟! حسنا أعتقد بأن هذا سيساعد عندها أخرج سيل من ذيله سيل جي آر (وهم يشبهون سيل على شكل أطفال صغار) ، بيكولو؟: ما هذه الأشياء؟ ، سيل: إنهم أطفالي! أعطوهم درسا!!....... في مكان بعيد قليلا... الأندرويد#16 :أنت! ، ساتان : من قال هذا! ،الأندرويد#16 أرجوك ساعدني خذني إلى هناك عند جوهان ، ساتان : مستحيييل! أنت انجنيت؟ سيل موجود هنااك! ،الأندرويد #16 أرجوك هذا من أجل الأرض! ، ساتان : يكفي سأساعدك ، ألأندرويد#16 : جوهان دع شعورك أنا أعرف شعورك يا جوهان أنت لا تحب أن تؤذي أحدا من الناس أنا أيضا مررت وتعلمت هذا الشعور ولكن ما تفعله أنت من أجلك ومن أجل إنقاذ الأرض, سيل: إنه لطف منك أن تساعد يا #16 ولكن أنا أعتقد أنا أفعل هذا بطريقتي! ،الأندرويد: #16 جوهان أنت لديك القوه والطاقه وجهازي كشف الطاقه التي فيك فقط دعها تخرج ،, عندها قتل سيل #16 عندها قال جوهان #16 !!!!!!!!!!! لاااااا أنت تحب الحياة أنت أعطيتها كل شئ لها وأنت كنت فقط أندرويد! وأنا دعيتك فقط تموت أنا لا أطيق أن ارى هذا مرره أأأخرىىىىى !!!!!!! عندها تحول لسوبر سيان2!!!! وكان جوهان أول واحد وصل لهذا التحول ،سيل : سترى أيها الطفل سأريك قوتي الحقييقيه الآن !!!!!! وبعد المعركه ،,,عاد هالمره تصفق سيل,,, بصق سيل الأندرويد # 18 ورجع لتحوله الثاني وقال : أنت لست بولد أنت وحششش سأرييييك بسبب هذااأنت تعتقد أنك تستطيع أن تهزمني!! ولكنك لا تقدر أنا الآن سأنفخ نفسي وأنفجر في دقيقيه واحده! قل وداعا لكوكبك ، تيان ماذا نفعل الآن؟!, بيكولو: لا نقدر على فعل شئ! سيل هزمنا !! ، جوكو: لا أقدر أن أفكر بحل آخر لإنقاذ الأرض الوداع يا أصدقائي, جوهان لقد عملت جيدا بقتالك ضد سيل أنا فخور بك! ، جوهان: ماذا؟أبي!؟ ، جوكو : إعتني بأمك يا جوهان إخبرها بأني مجبر لعمل ذلك يا جوهان مع السلامه يا إبني ووضع جوكو يده على رأسه ويده الأخرى على سيل ونقله إلى كوكب الملك كاي بحركة الإختفاء وتفجر سيل هناك ، بيكولو: جوكو لااااا وأختفى جوكو وقال بيكولو لقد ذهب ، جوهان : أبيييييييييييييييي!!!!!!!! إنها غلطتي ...!!!... فجأة!! ظهر سيل مره أخرى وقال بيكولو : ما هذا ؟! ، فيجيتا: لا هذا لا يمكن!! ، ترانكس : لقد عاااد!!! وتقاتل مره أخرى مع جوهان وفي وسط القتال اطلق سيل ليزر على جوهان ولكن جوهان ابتعد قليلا وأتت الضربه على ترانكس! ، فيجيتا:تراااااااانكس!!!!! عاد فيجيتا ما يرضى على ولده سأريك يا سيل وتحول فيجيتا إلى سوبر سيان2 (مشهد مؤثر حقا) وطار عند سيل ولكن سيل أطاح بفيجيتا أرضا وأطلق عليه ضربة كي ولكن جوهان تصدى لها ، قال سيل: حسنا يا جوهان اقتربت نهايتك سيل يجهز لحركة كامي هامي ها ، فجأة تكلم جوكو من العالم الآخر وقال: جوهان! أرني قوتك الحقيقيه! لا تستلم يا جوهان اقتله بكامي هامي ها ، جوهان ولكني لا أستطيع يا أبي بيدٍ واحده طاقتي قليله ، جوكو: لا تقلق يا جوهان أرني قوتك الحقيقيه الآن!, جوهان حسنا يا أبي كاااامي هااااامي هاااااا ، سيل: تعال إلى الجحيم! ، وظهر جوكو يساعد جوهان بضربته كامي هامي ها عن طريق إتصال الأرواح .....وبعد مدافعه قويه واسطوريه من بين الضربتين .... تدخل فيجيتا بضربة بيج بانج أتاااك من خلف سيل وضعف سيل.... أخيرا مااات سيل عندها رجع جوهان إلى حالته الطبيعية وسقط على الأرض من التعب .......... (لقد كتبت جميع أحداث الحلقه تقريبا وكانت حلقه رائعه جدا) ، وعند جمعهم للكرات (عند ديندي) ظهر التنين شينلونج وكانت الأمنيه الأولى هي رجوع جميع الأشخاص الذي قتلهم سيل والأمنيه الثانيه تمنى كريللين أن تصبح الأندرويد #18 إنسانه ..... النهايه!


[] (نهاية الأندرويد ساجا وسيل ساجا)
شخصية جوكو: شخص عادي جدا هادئ الطباع متواضع ، شخصيه فكاهيه ولكن في القتال يختلف الوضع كليا ، يملك قوه هائله جدا وأقوى الشخصيات في المسلسل, يقاتل من اجل اصدقائه ودفاعا عن الأرض ، جوكو في نهاية دراجون بول جي تي يصبح أقوى شخص بالكون (أستغفر الله) وذلك لأن كرات التنين إتحدت معه ومن المعروف بأن أقوى شخصيه بجميع سلسلة دراجون بول التنين ( اسم التنين لي شينلونج) ولكن! يتضح لنا فيما بعد بأن جوجيتا اس اس جي4 أقوى منه ، كان يعتقد بأن جوكو هو السايان الأسطوري الذي يولد كل 1000 عام ولكن هذا خطأ برولي هو السايان الأسطوري.

سن جوكو (孫 悟空,Son Goku) (اسمه الحقيقي كاكاروت) هو بطل سلسلة الأنمي دراجون بول و دراجون بول (المانجا) وسلسلة دراجون بول زد وايضاً سلسلة دراجون بول جي\تي ، تعمد هذي الشخصية على رواية صينية قديمة اسمها (شمس ووكونغ).

.

معلمومات شخصية ثانية :


فيجيتا:
اليكم الان تعريف شخصيات عائلة فيجيتا لكن اردت ان اعلمكم اني تعمدت عدم التدقيق في التعريف و عدم ذكر كل شيء و ذلك لانكم سوف ترون اشياء اكثر و اكثر من عند خبير هذه العائلة العضو "ماجن فيجيتا" في تقريره الخاص بها (كارنفال فيجيتا) نعم هذا هو عنوان التقرير.....وهو كرنفال بحق و حقيق ... و على بركة الله نبدا الاسم:Mr.Brief الزوجة:Mrs.Brief الفصيلة:انسان الابناء:بولما معلومات: السيد بريف هو اب بولما.يشتغل عالما و مدير شركة الكبسولة(كابسل كوربس)(راح تشوفو تقرير عن هذه الشركة). و يعتبر السيد بريف اذكى انسان في عالم دراغون بول زد مما ساهم في سير احداث الانمي عندما اخترع الة ساعدت غوكو على مواجهة فريزر,كما انه اخترع الة اخرى ايضا لها نفس الدور لكن لجعل فيجيتا اقوى من غوكو. و ما يميز السيد بريف هو ان علاقته مع ابنته طيبة فهو لا يقوم باي اختراع الا برفقتها .اما بانسبة لصديقه المفضل فهو القط سكراتش.

الاسم:Mrs.Brief الفصيلة:انسان معلومات: السيدة بريف هي زوجة السيد بريف و والدة بولما.تحب الغناء و التجول في الحدائق يعني لطيفة و رقيقة لكنها تفتقر الى الصبر.

الإسم:الملك فيجيتا او بيجيتا او يو الزوجة:غير معروفه؟؟؟؟؟ الإبن: فيجيتا الفصيلة:سيان المهنة:ملك السيان الحركات:الطيران...درع الكي....حركات إطلاق الطاقة...ومدفع الطاقة المعلومات: هو والد الشخصية المشهورة و المحبوبة فيجيتا و ملك كوكب السيان(فيجيتا),كما انه كان من اقوى جنسه في سن المراهقة. لم يظهر الملك فيجيتا كثيرا لكنه لعب دورا هاما في فلم باردوك(انتظروا التفاصيل في تقرير خاص) و في بعض اعداد المانغا.و لقد كان محبوبا و مخدوما من قبل السيانيين لكن المصيبة انه كان موكل فريزار أمر جيشه و يبعثهم في مهام لاحتلال الكواكب و بيعها... ولسوء الحظ خرج فريزر و شعبه فجأة عن تحكمه و قتله فريزر بطلقة ليزرية واحدة لانه اعترض على المعاملة السيئة لشعبه ثم حطم كوكبه و قتل كل سكانه تقريبا ماعدى البعض
الاسم: برا الوالد:فيجيتا الوالدة:بولما الاخوة:ترانكس الفصيلة: ربع سيان+ثلث انسان الحركات:الطيران+إطلاق كرات الطاقة= الكي! المعلومات: برا هي ابنة فيجيتا و بولما و الاخت الصغرى للرهيب ترانكس. اختلف الجميع على تركيبتها الجينية فهناك من يقول انها نصف سيان+نصف انسان و هناك من يقول انها ربع سيان+ثلث انسان. و لقد ساهمت هذه الطفلةالصغيرة في بطولة فنون القتال و عمرها 4 سنوات :wow: لكن لا اعرف ان كانت فازت ام لا في النهاية لانني لا اتفرج كثيرا على دراغون بول جيتي وهو الوحيد الذي ظهرت فيه. من مميزاتها انها عنيدة و مستفزة مثل امها كما انها كثيرة الاسئلة التافهة لكن رغم ذلك ففيجيتا يفضلها على ترانكس و لا يرفض لها طلبا.







--------------------------------------------------------------------------------

الإسم :بلما الوالد:السيد برايف الوالدة:السيدة برايف الفصيلة:انسان العمر:16 سنة في دراغون بول,25-38 في زد-62 في جيتي الوزن:48 كغ الطول:1.58 متر الزوج:فيجيتا الابناء:ترانكس و برا العمل:مديرة شركة كابسول كورب..لكن الآن مديرة شركات أخرى+عالمة!! الحركات: الذكاء والجاذبية لخداع الخصوم المعلومات: بولما هي ابنة المخترع السيد برايف و اشهر فتاة في الانمي تقريبا وهي تعمل معه في ادراة الشركة "كابسول كورب" و في مجال الاختراعات.ظهرت لاول مرة في دراغون بول حين قابلت غوكو و اصبحا صديقين و خاضا مغامرات و احداث عديدة بحثا عن كراة التنين.و في دراغون بول زد تزوجت من فيجيتا و انجبت منه ترانكس و برا. ومن مميزاتها انها تكره القتال و لا تقاتل الا للضرورة كما انها تعتبر اذكى انثى في هذا الانمي كما انها هي التي اخترعت الرادار الباحث عن كراة التنين و لقد كان هذا الاختراع فعال جدا فلولاه لكان البحث عن الكراة صعبا جدا و يتطلب الكثير من الوقت و استعمل في كامل الانمي,واخترعت ايضا الكبسولة السحرية التي يمكنها ان تتحول الى دراجة او سيارة او حتى منزل...ومن مميزاتها ايضا انها انيقة و تلبس تبعا للموضة كما انها تهتم بشعرها كثيرا و كل مرة تتحفنا بقصة شعر جديدة. ظهرت بولما لاول مرة في دراغون بول تبحث عن كراة التنين ويمكن ان نقول ان بفضلها هي عاش غوكو مغامراته ودخل عالم المغامرات.و خلال هذا البحث عن الكراة تعرفت بلما على يمشا و معه كونت اول علاقة حب لها التي دامت العديد من السنوات. وفي دراغون بول زد لعبت بولما دورا هاما فبفضلها تمكن ابطال الزد من الوصول الى كوكب ناميك.وهناك تعرفت على فيجيتا ومن ثم تخلت عن يامشا المسكين.ثم طلبت بلما من فيجيتا ان ياتي و يعيش معها في الارض لانه لم يعد له لا عائلة ولا موطن,فلبى طلبها و عاش معها مدة 3 سنوات كان يناديها فيها ب"امرأة"(وومن) مما كن يضاقها جدا ثم احبا بعضهما و تزوجا و انجبا ترانكس و برا. و في دراغون بول جي تي اخترعت بولما الة جعلت فيجيتا يتحول الى سوبر سيان 4.

-شخصية بلما: شخصية قيادية مستقلة...لاتحب أن يتحكم بها أحد..وتكون شخصيتها بعض المرات مضايقة لأبطالنا..ولكنهم يحتملونها...وهي عبقرية جداً...ولديها إختراعات مثل ماقلنا...وتعتقد إنها تقدر أن تتحكم بالآخرين وتنفيذ ماتريده بمظهرها وذكائها....^^ الآن لنتحدث عن علاقتها بفيجيتّا: كانت بلما تجمع كرات التنين حتى تحقق أمنياتها وهي: 1-أن تصبح أكبر عالمة في الكون! 2-أن تتزوج من أمير يقدر شخصيتها...ولكن الأمنية الثانية ليس لها داعي الآن...لإنها أصبحت حقيقة..فقد تزوجها أمير سلالة المحاربين فيجيتّا..والذي يقدرها مثل ماتقدره..وكذلك الحب المتبادل المهم إحم.. بلما من الناس القلة الذين يستطيعون رؤية الجانب الخفي من الذين يحبونهم.لهذا هي تحب فيجيتّا بعد مارأت الطيبة التي داخله...!







--------------------------------------------------------------------------------

والان شباب اليكم تعريف قائد العائلة.... الشخصية المشهورة بقوتها و تحديها و عصبيتها..... الشخصية التي احبها الكثير من أنصار الانمي دراغون بول زد... المنافس الاول لغوكو.... انه فيجيتا..... الاسم: فيجيتا الاب: الملك فيجيتا الزوجة: بلما الفصيلة: سيان الابناء: ترانكس و فيجيتا الشعر: اسود طويل نسبيا و مشوك لون العينين:اسود الوزن:60 كغ في الاندريودس ساغا الطول:1.75 متر الوطن: الكوكب فيجيتا الامكانيات:Big Bang Attack, Bukujutsu, Final Flash, Fusion, Galic Gun, Kienzan, Oozari, Power Ball, Renzoku Kikou Ha, SSJ, SSJ2, SSJ4 & Zanzoken caramelle.dromadaire.com/...e/file.asp الاجزاء التي ظهر فيها: زد و جي تي الهوايات:الطعام(مش فاهم وش سالفة الطعام في هذا الانمي الكل بياكل بوحشية )+التدريب ليصبح الأقوى. -هيأة فيجيتا:يبدو فيجيتا قصيرا لكن جسمه ملآن و ذو عضلات ضخمة,شعره مشوك و طويل مثل غوكو و غوهان,و يلبس طيلة دراغون بول زد تلك البدلة الزرقاء. ملاحضات:دائم الغضب, يريد دوما ان يكون الاقوى, بدون قلب و لا رحمة,قاسي,مقاتل ممتاز و ذو حكمة و خبرة كبيرة. -أصل فيجتا: اتى فيجيتا من كوكب السيان"فيجيتا" وهو الموطن نفسه لغوكو.ابوه هو ملك هذا الكوكب و اسمه ايضا فيجيتا لكن ينادوه الملك فيجيتا لاجتناب الخلط.اذا فان فيجيتا سيان مية بالمية و بالتالي له ذيل مثل كل السيانيين يمكنه من التحول الى القرد العملاق اوزارو عندما ينظر الى القمر. وانصحكم ان لا تحاولوا ان تتعرفوا عليه من الخلال المانغا لاني لاحظت انه يكون فيها هادئ و ليس بنشاط و روعة و مهارة القتال في الانمي. -مما يخاف؟:لا يخاف فيجيتا الا من ان يتفوق عليه احد لذلك يغار كثيرا من غوكو :31: .و هناك كثير من الانصار و المواقع تقول انه لا يخاف من العدو ابدا لكنه خاف فعلا في فلم برولي عندما تراجع مبررا موقفه بان برولي قوي جدا ثم هرب.

معلومات: فيجيتا هو امير كوكب فيجيتا او بالاحرى امير السيانيين اذ انه ابن الملك,ولد سنة 372(حسب السلم الزمني للانمي) في كوكب فيجيتا.و لقد كان قوي من ايام طفولته حتى ان ابيه كان يرسله برفقة نابا الى اخطر المهام و اصعبها.


في البداية كان يشتغل لحساب فريزار الذي اخذه بالقوة من عند الملك فيجيتا(عبد) فكان يحطم الكواكب او يستولي عليها ليبيعها هذا الشرير فريزر ولكن هذا الاخير قام بتدمير كوكب فيجيتا و قتل جميع سكانه تقريبا و من بينهم الملك حينما كان فيجيتا ينفذ احد المهام في كوكب اخر و عندما عاد اخبره فريزر ان نيزك مار هو الذي حطم الكوكب -و لقد كان فيجيتا حينها يبلغ عمره 7 سنوات فكان من السهل خداعه-.و بعد موت راديتزتمكن فيجيتا من النزول الى الارض عن طريق مكوك فضائي لجمع كراة التنين و تحقيق امانياته الشريرة"الخلود"(و لقد علم بامر الكراة عندما ترك راديتز جهاز الارسال مفتوحا اثناء حواره الاخير مع بيكولو فسمع كل شيء من الذي قاله بيكولو عن الكراة) لكن غوكو كان له بالمرصاد و خاض معه معركة قوية جدا تمكن من الفوز فيها في البداية فيجيتا عندما تحول الى اوزارو igeyes: لكن فيما بعد نجح ياجيروب في قطع ذيله فعاد الى حالته الطبيعية و فيما بعد تفوق عليه غوكو و طرحه ارضا ثم اخذ كريلان سيف ياجيروب وشهره عليه لكن غوكو رفض و تركه يذهب.فعاد فيجيتا الى فريزر و دخل غرفة العلاج و عندما شفي علم ان فريزو ذهب الى ناميك ليجمع الكراة فلحق به.

اخي.....انتقم لاخيك فيجيتا......إنتقم لنا من فريزا فهو شردنا ودمر كوكبنا وقتل أهلنا.وجعلنا عبيد لتحقيق غاياته الدنيئة!!وقال لولا فريزا لما أصبحت شريراً وإزدادت دموعه أكثر بعد هذه الكلمة!وأغمض عينيه...... (و بالطبع عاد فيما بعد الى الحياة بفضل كراة التنين).

--------------------------------------------------------------------------------

و بعد الاحداث التي جرت في ذلك الكوكب فاجأنا المخرج اكيرا حقا بقبول فيجيتا بالعيش في الارض و الزواج من بولما. و من ثم اصبح يقاتل دفاعا عن الارض الى جانب غوكو مثلا ضد سال و ضد بوو حين ضحى بحياته وذلك بتقريره تفجير نفسه و بوو معه لكن هذا الاخير الشرير الي مسميه انا العلكة نجى من الموت. و لقد زادت الفترة التي قضاها في كوكب ليتو :أفكر: (يتدرب ليصبح أقوى من غوكو) بعد موت فريزر قبل ان يجيء الارض من انسانيته. فيما بعد اصبح فيجيتا يتدرب يوميا ليصبح أقوى.و صحيح انه حتى بعد انظمامه الى البشر بقي بارد الطباع و مبتغاه الرئيسي هو ان يكون الاقوى الا انه حس لاول مرة بالحب (حب بلما) وهو احساس نادر عند السيانيين.


و لقد تميز فيجيتا بحركات و هجمات رائعة مثل "كانون غاريك","فينال فلاش" الهجمة الاشهر و الافضل لديه "بيغ بونغ اتاك

جوهان ابن جوكو وهو طفل قوي فعلا وهو اصبح مثل ابوه جوكو وكما رحل إلى كوكب ناميك مع بالما وصديقه المفضل هوشي للبحث عن كرات دراغون بول

معلومات شخصية3
الأسم:جوكو الأسم الحقيقي: كاكاروت العمل:الدفاع عن الأرض الأب: باردوك الأم: غير معروف الزوجه تشي تشي الأولاد:جوهان وجوتين النوع: سايان100% لون العينين: اسود لون الشعر:أسود الضربات: بوكوجوتسو، كامي هامي ها، الاختفاء (تيليبورت), زانزوكان، جينكي داما (قنبلة الروح)،سوبر سبيرت بوم (جينكي داما) ، كايوكين، ، تييوكين ، طاقة رينزوكو دان، ريكين (قبضة التنين) ، رايو كين، وارب كامي هامي ها ، سوبر كامي هامي ها, كايوكان,شونكانيدو,كيايهو,الإتحاد مع فيجيتا. التحولات: التحول إلى أوزارو (عندما يرى القمر)، جولدين أوزارو (يبح لون الأوزارو أصفر وتتضاعف القوه)، سوبر سيان,سوبر سيان1 المرحله الثانيه ، سوبر سيان2، سوبر سيان2 المرحله الثانيه، سوبر سيان3 (يصبح طويل الشعر)، سوبر سيان 4 (بدراجون بول جي تي).


معلومات ونبذه عن جوكو
بلابل جوكو صاحباببوابات هذهباب قصاباة مجئ جوكو إلى الأرض لب


[] قصة جوكو في دراجون بول زد
عند بداية دراجون بول زد نرى أن جوكو تزوج من تشي تشي وأصبح أبا لإبنه جوهان الذي سماه على اسم الرجل الذي رباه ، ونجده في بيت كامي يزور أصدقائه, وفي مكان بعيد كان هناك سايان يدعى راديتز يبحث عن كاكاروت(جوكو) وفي طريقه رأى فلاحا عجوز واطلق عليه الفلاح طلقه من بندقيته وقد امسكها راديتز بكل سهوله وردها له ورأى في جهازه السكوتر طاقة الفلاح 10!! وقال راديتز ما أضعف سكان هذا الكوكب!!!! 10 فقط!, فجأة وصل راديتز إلى مكان جوكو واعلمه بإن أصله سايان واسمه الحقيقي كاكاروت قد أرسل إلى هنا لمهمه وهي تدمير الأرض واحتلالها ولكن جوكو لم يصدقه .............. بعد ذلك أخذ راديتز جوهان ابن جوكو وطار بعيدا ، وتحالف جوكو مع بيكولو لإنقاذ الأرض وإبنه جوهان والبقية تعرفونها وهذه كانت بداية دراجون بول زد وخاض جوكو معركه قويه جدا ضد فيجيتا عند مجيئه مع نابا وبالطبع جوكو له دور كبير جدا وفي طريقه لكوكب ناميك كان يتدرب في مركبته وقابل فريق جينيو (سأكتب تقرير خاص عن فريزا وأتباعه) وهزم جميع الفريق ، بعدها واجه جوكو المجرم الخصم اللدود والمكروه جدا# فــريــــزا# وخاض معه معركه كانت من من أقوى المعارك ونفذ له هجمة قنلبة الروح (جنكي داما) ولكنها لم تنفع ورجع فريزا وقتل صديق جوكو كريللين بتقطيعه إلى قطع عندها!! تأثر جوكو بموت صديقه العزيز منذ الطفوله كريللين وتحول لسوبر سايان لأول مره!!! وقال جوكو لجوهان بأن يحمل بيكولو ويذهب وبعدين جوكو ورى فريزا حاسبه وقتله ليثأر لموت أبيه وشعبه الذي قتلهم المجرم فريزا وتلك كانت وصية فيجيتا


[] (نهاية فريزا ساجا)
,,, بعد نهاية فريزا رجع جوكو من كوكب ياردات وتعلم حركة الاختفاء (تيليبورت) وأتى ترانكس المستقبلي من المستقبل وقابل جوكو وأخبر ترانكس جوكو بأن الأندرويد سيأتون إلى الأرض بعد ثلاث سنوات إبتداءً من الآن وأخبره أيضا بأنه سيصاب بمرض بقلبه من كوكب ياردات وأعطاه الدواء ،,,,,,,, مع مرور الوقت كان أبطالنا يتدربون إستعداداً للأعداء,,,,,, وبعد مرور 3 سنوات كان أبطالنا قد تدربوا تدريباتٍ قاسيه عندها أتى الأندرويد مثل ما قال ترانكس وكان الدكتور جيرو مع الأندرويد رقم #19 تحول جوكو إلى سوبر سايان وتاعارك مع جوكو وفي وسط المعركه طرح #19 جوكو أرضا وامتص طاقته وقتها أصيب جوكو بمرضه ولكنه تعافى بسبب الدواء الذي أعطاه إياه ترانكس المستقبلي ،, عندها تدخل حبيبي فـيـجــيــتا بضربة بيييج بااانج أتاااك ودمر فيجيتا الأندرويد # 19 ،,, بعدها ذهب جوكو وجوهان إلى غرفة الروح والزمن ليتدربوا (التدريب في غرفة الروح والزمن ليوم واحد يعتبر سنه كامله!!) واثناء التدريب إستطاع جوهان أن يتحول لسوبر سايان! ، بعد رجوعهم إلى الأرض عرفوا ببطولة سيل للمهارات القتالية والتي تنطبق على أن إذا لم يهزم سيل سيدمر الأرض وبالطبع مقاتلين زد سيمنعونه ... وفي بداية البطولة واجه جوكو سيل وبعد المعركه استسلم حوكو وقال إنها النهايه يا سيل أنت فزت انا استسلم أنا أعرف كم مقدار القوه التي لديك لذا لا منفعه من إكمال القتال بيننا ، عندها قال ترانكس لا تفعل هذا لا تستسلم, قال سيل: أنت بالتأكيد تمزح يا جوكو! لا تستطيع أن تنسحب وتستسلم ، قال جوكو بالتأكيد استطيع أنت فزت بعدالة وأنا تعبت أناااا أسـتســلم ولكن هذا لا يعني نهاية البطولة! هناك أحد آخر ليقاتلك ، قال سيل : انت لا تتكلم بجديه صحيح؟!! واحد من هؤلاء!!! ولكن بالضبط من منهم تقصده أنت ؟! ، جوكو : أنا أحتاج لواحد ليأخذ الدور للنهايه! وهذا الشخص هو ... جوهان!! أنت تستطيع فعل هذا صحيح يا جوهان؟ ، جوهان أنا ؟ أقاتل سيل؟!! ، سيل يا له من إحباط!! جوكو وعدني بمنافسه حقيقيه وفي الآخر أقاتل هذا الولد!! ، بيكولو : فكر فيما تقوله يا جوكو!! إذا جوهان قاتل سيل سيموت!! ، جوكو : ثقوا فيني أنا لاأفعل شيئا كهذا إلا إذا كنت متأكدا مما قلته حسنا ماذا تقول يا جوهان؟ ، جوهان حسنا سأقاتله ، سيل رائع هيا نبدأ! ... وسط المعركه.... وبعد قتال طويل قال سيل: أنا أعلم أني أؤلمك يا جوهان ، جوهان : أنا أعلم لماذا والدي يريدني أن أقاتل! أنا أعلم الآن لماذا أنا الوحيد القادر على هزيمتك! عندما كنت صغيرا كانت لدي طاقه مخفيه ، سيل : مثير! أنت أعطيتني شيئا لأعمل عليه أترى يا جوهان هذه الطاقة المخفيه تثير فضولي أنا مصمم على رؤية قواك المخفيه بنفسي! ، بيكولو : لا! لا أستطيع أن أسمح بهذا! جوكو أنت تستطيع فقط الوقوف إذا كنت تريد ذلك! ولكن أنا سأساعد جوهان!! ، جوكو لا لن تفعل هذا! عند رجوع جوهان بزاويه واحده وبدون أي مفر ستظهر قوته الحقيقيه وعندما يحدث هذا شاهد فقط! جوهان سيوقف سيل ، أندرويد#16 دعني أفعل هذا ، جوكو: ماذا يفعل؟!! ،أندرويد #16 : إبتعدوا جميعا أرجوكم ! سأقتل سيل بنفسي بتفجير نفسي!! أنا لدي قوة إنفجار هائله مزروعه في جسمي وهذه آخر سلاح عندي سيل لا ينفع كم لديك مقدار من القوه لن تنجو من هذا الإنفجار! أنت ستدمر هذا الكوكب ولن أسمح لك بهذا وأنا أرى هذه الطريقه الوحيده لإنهاء هذا ، كريللين إنتظر يا #16 أنت لا تستطيع! قنبلتك المزروعه في جسمك قد حذفت عندما كان بولما وأباها يعملون عليك أخرجوها من جسمك!!, سيل: هذا سيئ جدا يا #16 ولكن إذا كنت تريد أمنية موت لن أسمح لك عندها قتل سيل الأندرويد#16 وقال : هل يريد أحدا آخر هذا المصير؟! ، جوهان بعدك لم تغضب كفايه؟! حسنا أعتقد بأن هذا سيساعد عندها أخرج سيل من ذيله سيل جي آر (وهم يشبهون سيل على شكل أطفال صغار) ، بيكولو؟: ما هذه الأشياء؟ ، سيل: إنهم أطفالي! أعطوهم درسا!!....... في مكان بعيد قليلا... الأندرويد#16 :أنت! ، ساتان : من قال هذا! ،الأندرويد#16 أرجوك ساعدني خذني إلى هناك عند جوهان ، ساتان : مستحيييل! أنت انجنيت؟ سيل موجود هنااك! ،الأندرويد #16 أرجوك هذا من أجل الأرض! ، ساتان : يكفي سأساعدك ، ألأندرويد#16 : جوهان دع شعورك أنا أعرف شعورك يا جوهان أنت لا تحب أن تؤذي أحدا من الناس أنا أيضا مررت وتعلمت هذا الشعور ولكن ما تفعله أنت من أجلك ومن أجل إنقاذ الأرض, سيل: إنه لطف منك أن تساعد يا #16 ولكن أنا أعتقد أنا أفعل هذا بطريقتي! ،الأندرويد: #16 جوهان أنت لديك القوه والطاقه وجهازي كشف الطاقه التي فيك فقط دعها تخرج ،, عندها قتل سيل #16 عندها قال جوهان #16 !!!!!!!!!!! لاااااا أنت تحب الحياة أنت أعطيتها كل شئ لها وأنت كنت فقط أندرويد! وأنا دعيتك فقط تموت أنا لا أطيق أن ارى هذا مرره أأأخرىىىىى !!!!!!! عندها تحول لسوبر سيان2!!!! وكان جوهان أول واحد وصل لهذا التحول ،سيل : سترى أيها الطفل سأريك قوتي الحقييقيه الآن !!!!!! وبعد المعركه ،,,عاد هالمره تصفق سيل,,, بصق سيل الأندرويد # 18 ورجع لتحوله الثاني وقال : أنت لست بولد أنت وحششش سأرييييك بسبب هذااأنت تعتقد أنك تستطيع أن تهزمني!! ولكنك لا تقدر أنا الآن سأنفخ نفسي وأنفجر في دقيقيه واحده! قل وداعا لكوكبك ، تيان ماذا نفعل الآن؟!, بيكولو: لا نقدر على فعل شئ! سيل هزمنا !! ، جوكو: لا أقدر أن أفكر بحل آخر لإنقاذ الأرض الوداع يا أصدقائي, جوهان لقد عملت جيدا بقتالك ضد سيل أنا فخور بك! ، جوهان: ماذا؟أبي!؟ ، جوكو : إعتني بأمك يا جوهان إخبرها بأني مجبر لعمل ذلك يا جوهان مع السلامه يا إبني ووضع جوكو يده على رأسه ويده الأخرى على سيل ونقله إلى كوكب الملك كاي بحركة الإختفاء وتفجر سيل هناك ، بيكولو: جوكو لااااا وأختفى جوكو وقال بيكولو لقد ذهب ، جوهان : أبيييييييييييييييي!!!!!!!! إنها غلطتي ...!!!... فجأة!! ظهر سيل مره أخرى وقال بيكولو : ما هذا ؟! ، فيجيتا: لا هذا لا يمكن!! ، ترانكس : لقد عاااد!!! وتقاتل مره أخرى مع جوهان وفي وسط القتال اطلق سيل ليزر على جوهان ولكن جوهان ابتعد قليلا وأتت الضربه على ترانكس! ، فيجيتا:تراااااااانكس!!!!! عاد فيجيتا ما يرضى على ولده سأريك يا سيل وتحول فيجيتا إلى سوبر سيان2 (مشهد مؤثر حقا) وطار عند سيل ولكن سيل أطاح بفيجيتا أرضا وأطلق عليه ضربة كي ولكن جوهان تصدى لها ، قال سيل: حسنا يا جوهان اقتربت نهايتك سيل يجهز لحركة كامي هامي ها ، فجأة تكلم جوكو من العالم الآخر وقال: جوهان! أرني قوتك الحقيقيه! لا تستلم يا جوهان اقتله بكامي هامي ها ، جوهان ولكني لا أستطيع يا أبي بيدٍ واحده طاقتي قليله ، جوكو: لا تقلق يا جوهان أرني قوتك الحقيقيه الآن!, جوهان حسنا يا أبي كاااامي هااااامي هاااااا ، سيل: تعال إلى الجحيم! ، وظهر جوكو يساعد جوهان بضربته كامي هامي ها عن طريق إتصال الأرواح .....وبعد مدافعه قويه واسطوريه من بين الضربتين .... تدخل فيجيتا بضربة بيج بانج أتاااك من خلف سيل وضعف سيل.... أخيرا مااات سيل عندها رجع جوهان إلى حالته الطبيعية وسقط على الأرض من التعب .......... (لقد كتبت جميع أحداث الحلقه تقريبا وكانت حلقه رائعه جدا) ، وعند جمعهم للكرات (عند ديندي) ظهر التنين شينلونج وكانت الأمنيه الأولى هي رجوع جميع الأشخاص الذي قتلهم سيل والأمنيه الثانيه تمنى كريللين أن تصبح الأندرويد #18 إنسانه ..... النهايه!


(نهاية الأندرويد ساجا وسيل ساجا)
شخصية جوكو: شخص عادي جدا هادئ الطباع متواضع ، شخصيه فكاهيه ولكن في القتال يختلف الوضع كليا ، يملك قوه هائله جدا وأقوى الشخصيات في المسلسل, يقاتل من اجل اصدقائه ودفاعا عن الأرض ، جوكو في نهاية دراجون بول جي تي يصبح أقوى شخص بالكون (أستغفر الله) وذلك لأن كرات التنين إتحدت معه ومن المعروف بأن أقوى شخصيه بجميع سلسلة دراجون بول التنين ( اسم التنين لي شينلونج) ولكن! يتضح لنا فيما بعد بأن جوجيتا اس اس جي4 أقوى منه ، كان يعتقد بأن جوكو هو السايان الأسطوري الذي يولد كل 1000 عام ولكن هذا خطأ برولي هو السايان الأسطوري.

سن جوكو (孫 悟空,Son Goku) (اسمه الحقيقي كاكاروت) هو بطل سلسلة الأنمي دراجون بول و دراجون بول (المانجا) وسلسلة دراجون بول زد وايضاً سلسلة دراجون بول جي\تي ، تعمد هذي الشخصية على رواية صينية قديمة اسمها (شمس ووكونغ).

. دراغون بول زي:
دراغون بول Z معناها كرات تنين Z و Z يرمز إلى مقاتلين الاخيار وهو الجزء الثاني من مسلسل ( دراغون بول ) ومن أعمال أكيرا توريرا ويتكون من 291 حلقة وقد دبلجت إلى لغة أنجليزية إلى 272 حلقة أما بالعربية فلم يكمل جميع حلقاته وقد توقف عند حلقة 52
معلومات شخصية 4
ناميكيين

(

الناميكيين (: ナメック星人 ناميكوسي جين) هو سكان كوكب ناميك الخيالي في قصة رسوم متحركة بعنوان "كرة التنين" "دراغون بول" للمؤلف الياباني أكيرا تورياما.

حجم هذا الكوكب في القصة أكبر من كوكب الأرض ويقطنه الناميكيون (و هم سكانه) الذين يعتبرهم سكان الأرض كآلهة.

سكان ناميك أو الناميكيين خضر البشرة لديهم مجسان صغيران على رأس كل منهم، يستعملونهما في التخاطر العقلي، زعيم الناميكيين هو غورو "Guru".


من الشخصيات الناميكية المشهورة هناك
كامي: "إله الأرض" (ما يعتبره سكان الأرض في السلسلة إلاها)
بيكولو "Piccolo": صديق "غوكو" وعدوه السابق، وهو ابن بيكولو .
دايماو "Piccolo Daimao": ما يعتبره سكان الأرض "الشيطان"، وهو مجرد شخصية شريرة من كوكب
ناميك.
داندي: هو شخص ناميكي صغير السن جاء للأرض كخليفة لكامي بعد أن توفي هذا الأخير



دراغون بول قصة تحكي عن شخصية (غوكو) الذي امتدت حلقات هذا الانمي على ثلاثة اجزاء وهي : دراغون بول ثم دراغون بول Z‏ وهو ابرز جزء ثم دراغون بول Gt‏ ‏
يبتدء (غوكو) مغامرته بعد ان فقد ذاكرته عندما كان صغير ,قابل شخص ناميكي يدعى (بيكلو) في قتال ثم اصبح احد اصدقائه وبعد ذالك جاء احد الساينز ويدعى (راديتز) ثم قتل على يد (بيكلو) ثم بدأت بعد فترة معركه (فجيتا) و(نابا) فأنتهت بأنسحاب (فجيتا) وموت (نابا) على يد (فجيتا) نفسه وبعد ذالك بدأت معركة (فريزا) في الناميك ابتدأت بقتال (لدودريا) و(زاربون) ثم بأفراد كابتن (جينيو)
وأخيرا بمعركة (فريزا) ضد (غوكو)
ثم قام (غوكو) بأنها المعركة بتحول سوبر ساين وبعد رجوعهم إلى الارض بمده بدأت معركة (اندريود) لينهيها (سيل) بقتل 16 وامتصاص 17و18 وقتل على يد (جوهان) سوبر ساين 2 بعدها بدأت معركة (بو) لتبدأ بتحول (فجيتا) إلى (ماجين فجيتا) وقتال (غوكو) ضد (ماجين بو) بتحول سوبر ساين 3 ثم قام (سوبر بو) بأمتصاص (بيكلو) و (جوتينكس) ثم اندماج (غوكو) و (فجيتا) عن طريقة الحلق ليظهر (فجيتو) ثم انهى امر (سوبر بو) ليصبح (كيد بو) فتحول (غوكو) إلى سوبر ساين 3 وقاتله ولكن لم يفلح فجمع طاقات الناس وجميع ماحوله ليفعل طاقة ( سوبر سبيرت بوم) ليقتل بها (كيد بو ) لينتهي جزء دراغون بول Z‏ ثم بدأ جي تي (بغوكو) لا كن بحجم صغير بسبب امنية من (شنرون) ليقوم (غوكو) في النهايه بالتحول إلى مستوى سوبر ساين 4 ليرجع إلى حجمه الطبيعي ليبدأ معركة مع (اوميغا شنرون) لكن لم يستطيع قتله ليأتي (فجيتا) ايضا سوبر ساين 4 ثم اندمجوا عن طريقة رقصة الفيوشن ليظهر اقوى مقاتل في اجزاء دراغون بول حتى الان وهو (غوغيتا سوبر ساين 4 ) ثم قتل (اوميغا شنرون) ليينتهي جزء دراغون بول Gt.
_ _ _ _ _ _ _ _

كلمات الأغنية :
رايت الحقيقة خلف البصر
رسمت الحروف بعمق الحجر

انرت الطريق وجدت اليقين
رفعت الجباه والهمم

ازلت الغبار عن وجه الحنين
ايقظت الرؤى والدمم

انرت الطريق وجدت اليقين
رفعت الجباه والهمم

ازلت الغبار عن وجه الحنين
ايقظت الرؤى والدمم

دراغون بول
دراغون بول

قلنا التحدي قلت الامل
قلنا الشجاعة قلت العمل

انرت الطريق وجدت اليقين
رفعت الجباه والهمم

ازلت الغبار عن وجه الحنين
ايقظت الرؤى والدمم

دراغون بول
وآخر شئء في التقرير الصور :

وفي أمان الله
وأنا بإنتظار روادكم الحلوة
avatar
goko10000
سيانز يتدرب
سيانز يتدرب

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى