تقرير عن الانمي goko

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير عن الانمي goko

مُساهمة من طرف goko10000 في الخميس فبراير 07, 2013 11:38 pm


اعزائي اعضاء وزوار منتدى دراغون بول
اقدم لكم بعد سكون طويل تقرير عن احد ابطالي وهو {Goku}



الاسم الأرضي: جوكو==========> Goku
الاسم الساين: كاكاروت =========> Kakarot
الأصل: ساين======> Sayin
الرتبة: جندي منخفض الرتبة ======> Low class soldier
العائلة:
الأب: باردوك=======> Bardock
الأخ: رادتس =======> Raditz
الزوجة: تشي تشي======> Chi-Chi
الأبناء: جوهان- جوتن====> Gohan- Gotten
يحب: الرياضة, الأكل والمبارزة مع الخصوم الأقوياء.
يكره: قتل الأبرياء , العنف .
ويخاف من الحقن.


Dragon ball


في بداية المسلسل الأول وجد Guko على أنه طفل صغير يعيش في البراري , هو شكله طبيعي ما عدى اعتراضه للعالم الخارجي و قوته الغير طبيعية (طبعاً بالنسبة لحجمه الصغير) و طبعاً ذيله.
وفي المسلسل الأول يرفق بولما سعياً وراء الحصول على كرات التنين السبعة, ومن يجمعها تتحقق أمنيته.
وكأول معترض لطريقيهما هو يامتشى وهو يمثل أول تحدي لGuko و بعد ذلك هزم و أنضم معهم, Guko كان يملك السحابة الطائرة Flying Nimbus و العصا السحرية Power pole.

بعد انتهاء أول مغامرة Guko يبدأ التدريب مع الأستاذ روشي لينتج من أقوى المحاربين على وجه الأرض و معه كريلن , وفي البداية كان ينافسه في القوة ولكن مع الوقت يصبح كريلن من أعز أصدقاء جوكو.

بعد أول بطولة للفنون القتالية ((Tenka'ichi Budôkai أو(World Martial Arts tournament) Guko يذهب للبحث عن كرة التنين ذات أربع نجوم التي كان يملكها جده جوهان و كان عليه أن يتصدى ل Red Ribbon Army الذين أيضا كانوا يبحثون عن كرات التنين السبع و الذين لا يترددون في فعل أي شيء للوصول إلى غايتهم و قتل كل من يقف في طريقهم , وبطريقة ما جوكو تفوق عليهم لدرجة أنهم استدعوا أشرس قاتل في العالم المرتزق تاو. ورغم كل هذا جوكو يقضي عليه و على الجيشR&R بأكمله.

بعد نهاية بطولة الفنون القتالية الثانية والعشرون, الملك الشيطان بيكالو , النصف الآخر من كامي,الذي كان محبوساً في إناء خاص يظهر ويقتل كريلن ويريد أن يقتل كل المنافسين في البطولة للتأكد من عدم وقوف أي أحد في طرق حكمه, وكان على جوكو التصدي له بعد عدة معارك صعبة جوكو يهزم الشيطان وينتقم لكريلن, ولكن قبل هزيمته أراد الملك بيكالو الشرير أن يترك خليفة له و هو بيكالو.

حين هزم جوكو للملك الشيطان قرر كامي حامي كوكب الأرض أن يدرب جوكو لمدة ثلاث سنين بعد البطولة الثالثة و العشرين, بيكالو خليفة الملك الشيطان يقرر في الدخول للبطولة القادمة, ويظهر أنه منافس قوي لجوكو و يقرر الانتقام لوالده, وفي نهاية المسلسل يخسر بيكالو أمام جوكو.


Dragon ball Z



Sayin Saga

في بداية هذا المسلسل يظهر أن جوكو وقد كون عائلة مكونة من تشي تشي و أبنه الصغير جوهان الذي لا يتجاوز عمره عن 5 سنوات, ولكن الأمور لاتبقى هكذا هادئة في دراجن بول حيث يظهر رادتس القادم من الفضاء جالباً معه مشاكل ومتاعب لبطلنا حيث هنا تظهر حقيقة جوكو والتي أيدها روشي وهي أن جوكو ليس من أهل الأرض إنما هو مثل رادتس أرسل لغزو الأرض و لكن هذه الخطة فشلت بفضل سقوطه على رأسه ونسي المهمة البشعة التي أرسل من أجلها, ولكن رادتس لم يكتفي بهذا بل أخبره بالحقيقة المرة بأنه أخاه الأكبر و أمره بتنفيذ المهمة ولكي يتأكد من تنفيذها أخذ رادتس ابنه جوهان كرهينة لحين تنفيذه للمهمة.

ولهزيمة رادتس حدث ما لم يتوقع تحالف جوكو و بيكالو لهزيمة رادتس, ومع كل هذا يبدو رادتس اليد العليا إلى أن خرج جوهان مشحوناً بغضب هائل لرؤية أبيه وهو يتعذب ويضرب رادتس ضربة واحدة لم يتوقعها جوكو وانتهز هذه الفرصة و قام بأكبر تضحية حيث أمسك بأخيه الشرير وفورا أطلق بيكالو سلاحه الفتاك و لقي الاثنين حتفهم.

وعلم جوكو وهو في الجنة أن اثنين من الساين الأقوياء متجهين نحو الأرض وسيصلون في خلال سنة واحدة, وأخذ يسلك طريقه على الممر الثعباني (Snake way) إلى كوكب كايو الشمالي حيث سيلاقي الملك كاي ليتلقى التدريب منه, وهنا يتقن جوكو بعض ألمهارات و القدرات الجديدة والتي تزيد من قوته بشكل واضح, وفي الأرض قرر أصدقاء جوكو إعادته للحياة عن طريق كرات التنين للانضمام إليهم في المعركة التي أخذت مجراها ولكن بشكل سيء.

والآن أغلب ال Z fighters وهم بيكالو و تيان و تشاوتسو و يامتشي قد لقو مصرعهم على يد الشرير نابا, لقد أصبح جوكو قوياً بما فيه الكفاية للقضاء على نابا ولكن قوته لم تكن كافية مع فيجيتا لأنه كان أقوى منه بكثير ولكن الأمر لم يتوقف هكذا بل جوكو استعمل الكايوكين وهنا استطاع أن يقف أمام فيجيتا الذي لم يكن لديه خيار سوى التحول إلى أوزارو (الساين يتحولون إلى أوزارو وهو عبارة عن غوريلا كبيرة الحجم قادرة على تدمير كل شيء وهذا لا يحدث إلى عند إكمال القمر), وبعد المعركة القوية يأتي كريلن ليجهز على فيجيتا ولكن جوكو أقنعه ليتركه يرحل على أمل الحصول على معركة أخرى في يوم من الأيام.


Frieza Saga


كريلن و جوهان و بولما يقرران للذهاب إلى الكوكب ناميك لاستخدام كرات التنين الموجودة هناك, و جوكو كان في طريقه إليهم و كان يتدرب و يتمرن على 100 ضعف قوة جاذبية الأرض.

ومرة أخرى جوكو يصل والمعركة قد أخذت مجراها وهذه المرة ينقذ فيها كريلن و ابنه جوها و فيجيتا من نخبة المقاتلين لدى فريزا وهم فرقة الجنيو Ginyu, وفاجأه قائد الفرقة بحركة غريبة ألا وهي التبديل بين الأجساد حيث هو يدخل في جسد أي أحد يرده و الآخر يدخل في جسده ولكن قبل حدوث هذا قام كابتن جنيو بإصابة نفسه إصابتاً بالغة ثم قام بتبديل الأجساد, جوكو أسترد جسده بعد اعتراضه للشعاع نفسه الذي أطلقه كابتن جنيو على فيجيتا.

بعدها يذهب جوكو غلى سفينة فريزا لتلقي العلاج اللازم, ظهر جوكو مرة أخرى بعد تلقيه العلاج الكافي ويصل ليرى مقتل فيجيتا أمام عينيه, المعركة مع النذل فريزا قوية, شع بريق أمل صغير حين كون جوكو (أنا ترجمتها قنبلة القوة الكامنة) Spirit Bombوأطلقها عليه ولكن دون جدوى. تساقطت آمال الفوز لأصدقائنا الثلاثة حينما صدموا أمام قوة فريزا الهائلة, تتاليت الأحداث بسرعة حيث أصيب بيكالو إصابة بالغة و قتل كريلن, لم يستطع جوكو فعل شيء سوى التحول إلى Super Sayin حيث تضاعفت قوته و سرعته و مهاراته بشكل كبير و القضاء على فريزا قبل أن ينفجر الكوكب.


Cell Saga: Includes (Trunks & Android Saga)



عند عودة جوكو للأرض يأتي إليه زائرُ من المستقبل وهو ترنكس وهو نصف ساين ابن فيجيتا و بولما الذي يختبر قوته, بعد أن اقتنع بها حذره من أنه سيتعرض لفيروس قاتل يصيبه ويتوفى بسببه ولتفاديه يعطيه مضاد للفيروس وليس هذا كل شيء بل يحذره أيضا من ظهور ال Androids التي ستحول الأرض إلى دمار بعد ثلاث سنوات, أخذ جوكو يستعد لذلك اليوم المنتظر.

عند أول هجوم لAndroids يتصدى جوكو لAndroid 19 الذي كان سوف يهزمه لولا بداية تأثير الفيروس عليه في قلبه, فيجيتا يأتي لإنقاذه ويغيب جوكو عن باقي المعركة ليتعافى من الفيروس في منزله.

عندما يستحوذ سيل على Android رقم 17 ويتحول إلى طوره الثاني, جوكو و جوهان و فيجيتا و ترنكس كلهم يذهبوا ليتدربوا في حجرة الزمن Hyperbolic time chamber ليحصلوا على سنة كاملة من التدريب في غضون يوم واحد تحت قوى جاذبية عالية, بعد خروج فيجيتا و ترنكس القادم من المستقبل من الحجرة تغلبوا على سيل وهو لا يزال في طوره الثاني بسهولة لدرجة أنهم كانوا يتسلون معه, هنا أخطأ فيجيتا خطأً فادحاً لأنه ترك سيل يستحوذ على Android رقم 18 ويتحول إلى طوره الكامل و النهائي لأنه ببساطة كان يريد الحصول على تحدي أكبر ليشبع رغباته الشخصية, وسرعان ما يدرك فيجيتا و ترنكس بأنه ليس لهم القوة الكافية لإيقاف سيل, جاء دور جوكو و جوهان ليتصدوا لسيل ولكن جوكو أدرك أن قوته تقريبا مساوية لسيل وأنه لن يستطيع هزيمته لأنه كان أسرع منه وهنا جاء دور جوهان الذي عمره حينها لم يتجاور الحادية عشر ولكن جوكو كان على علم بأن ابنه في داخله قوة هائلة أقوى من جوكو فقط تنتظر غضب جوهان لإيقاظها.

جوهان يبلي بلاءاً حسناً مع سيل بعد تحوله ل SS2 ولكن جوهان لم يقضي عليه عندما كانت هناك فرصة, اضطر جوكو للتدخل و أستعمل النقل اللحظي Instant Transmission عندما استعد سيل لتفجير الأرض ونقله إلى كوكب كينج كاي وقتل جوكو, وهذا ليس كل شيء حيث بطريقة ما عاد سيل ولكن هذه المرة بمساعدة جوكو لجوهان بتقوية هجومه و هو ال Kamehameha, والتي تمحي سيل من الوجود.
__________________



Buu Saga


يقضي جوكو بضعة سنين في الحياة الأخرى يتعلم و يتدرب ويقيم علاقات حميمة مع أناس من أنحاء الكون الذين هم أقوياء جداً في المعارك و تدرب معهم جوكو لتزيد قوته إلى حد بعيد, وفي بداية بطولة الفنون القتالية إعطي لجوكو الإذن للعودة إلى الأرض ليوم واحد ليلتحق بالبطولة ولكن يظهر أن خللا في أن فيديل (صديقة جوهان من الثانوية) لا تستطيع الفوز على الضعيفين سبوبوفتش و زميله يامو اللذين سيطر عليهم الساحر الشرير بابيدي.

كاي الأعلى (Supreme Kai) و مساعده كابيتو عرفوا بنفسهم ل Z fighters و أعلموهم بخطط الساحر الشرير بابيدي لإستعادة أو إحياء الوحش جبار القوة ماجن بوو (Majin Buu), ال Z fighters لحقوا بسبوبوفيتش إلى سفينة بابيدي, ولدخولها توجب عليهم مقاتلة أعوانه, ومنهم ديبورا ملك الشياطين الذي يستطيع تحويل أي شيء إلى حجر عن طريق لعابه.

بعد أن تحول فيجيتا إلى شرير بسبب سحر الساحر بابيدي, أجبر جوكو لمحاربته وهم في حالة SS2 بعد إنتظار طويل لهذه المعركة, يوقف جوكو المعركة بعد أن شعر بتحرر ماجن بوو من سجنه وكان يريد من فيجيتا يقاتلاه معا ولكن قرر فيجيتا الاعتناء بهذه المشكلة لوحده لهذا ضرب جوكو ليغمى عليه ويذهب لمواجهة الخطر لوحده, لا يبدو أي أثر على ماجن بوو رغم أن فيجيتا حاول بأقصى طاقته ولكن دون جدوى وهكذا قرر فيجيتا أن يضحي بنفسة بعمل التفجير الذاتي وأن يخرج طاقته كلها على هيئة قنبلة فتاكة وتقطع ماجن بوو إلى أشلاء كثيرة وفجأة تتجمع هذه الأشلاء لتكون ماجن بوو مرة أخرى.

انتهت وقت الغفوة لجوكو وبدأ يستشعر من حوله فلم يشعر فيجيتا ولا إبنه جوهان ويستنتج أنهم قتلوا, ذهب جوكو إلى كامي lookout وشفيت جروحه من قبل دندي , وبعد نقل جميع أصدقائه وأخبرهم بالأخبار السيئة وبدأ بتعليم جوتن و ترنكس فن الإتحاد الذي تعلمه في الحياة الأخرى في أمل أن يشكلوا شخصا واحدا للقضاء على ماجن بوو.

بدأ ماجن بوو بإستعراض قوته التدميرية في تدمير عددا من المدن حينها أعترضه جوكو وأخبره أنه بعد ثلاث أيام سوف يأتي مقال قوي ليكون ندا له, بعدها يبدأ جوكو بإستعراض تحوله الرهيب إلى SS3 للجميع عن طريق تخاطر بابدي للآخرين (وهي نقل ما يراه بابدي لجميع الناس ) وفورا بعد التحول يهجم جوكو بكل قواه وبدا للجميع تفوق جوكو ولكن لسوء الحظ التحول ل SS3 أستهلك منه طاقة كبيرة مما أجبره العودة للعالم الآخر وبالتحديد إلى الجنة, في الأرض أقام ماجن بوو صداقة حميمة بين ساتن و كلبهم الصغير بيي, عند مقتل بيي و إصابة ساتن إصابة بالغة مما أدى إغضاب ماجن بوو إلى أقصى حد وهنا يخرج الشر من داخله عن طريق الدخان الخارج من فتحات حسده ليتكون الدخان على هيئة ماجن بوو شرير نقي,وهنا ماجن بوو (السمين منذ أول ظهوره) أنقسم إلى أثنين الطيب وهو Mr.Buu الذي مثل ماجن بوو الأول و الاخر الذي خرج من الدخان و هوه الشرير Evil Buu وكذلك القوة أنقسمت إلى أثنين مما أدى إلى هزيمة ماجن بوو الطيب و تحويله إلى حلوى من قبل ماجن بوو الشرير ومما أدى إلى تحوله إلى شكل جديد وهو Super Buu وهنا تضاعفت قوته بشكل هائل.

حالما وصل جوكو إلى الجنة علم بأن ابنه جوهان لم يمت وفي الحقيقة كان يتدرب مع كاي الأعلى على كوكب الكاي وذهب جوكو إلى هناك عن طريق النقل اللحظي ليكاد أن يقطع رأسه عند وصوله أثناء تدرب جوهان مع السيف الأسطوري Z Sword , وأخذ جوهان يتدرب على السيف ليختبر قوته بعدها يحضر كاي الأعلى كتلة من أقوى المعادن في الكون و يلقيها جوكوعليه لإختبار قوة السيف الأسطوري وكما توقع الجميع ان السيف سوف يقطع الكتلة ولكن في الحقيقة السيف كسر وعند كسره يظهر Rou Dai Kaioshin والذي يدعى Elder kai يقول أنه يستطيع إيقاذ قوى جوهان الكامنة, عبر كرة من الكرستال يرى جوكو مايحدث في الأرض مع بوو الخارق و جوتنكس (الناتج من إتحاد جوتن و تنرنكس) بعد معركة طويلة وبدا تفوق واضح لجوتنكس ينفصل جونتكس إلى إثنين حينها يأتي جوهان لإستلام بوو الخارق و إعطاء مجال لجوتن و ترنكس للإتحاد مرة أخرى, حينها يستحوذ بوو الخارق جوتنكس ليتمكن من هزيمة حوهان.

عند فشل جوهان بسبب قوة بوو, يعطي Elder Kai جوكو حلق خاص Potara Fusion Earrings للإتحاد مع جوهان ولكن جوهان أيضاً إستحوذه بوو وأصبح أقوى بكثير, في لحظة من اليأس أتى فيجيتا من العلم الآخر علم جوكو بهذا فورا فذهب إليه و أعطاه الحلق و حدث الإتحاد وظهر شخص قوي يدعى فيجيتو.

بعد معركة طويلة أنتصر فيجيتو على بوو ولكن أيضا إستحوذه بوو ولكنه كان متعمدا في ذلك لكي يحرر الأخرين, بعد رحلة طويلة داخل جسد بوو يصل فيجيتا و جوكو إلى دماغ أو مخ بوو وهناك وجدو كل من أستحوذهم وكلهم مغمى عليهم وبعد أن حرروهم وجب علي جوكو مقاتلة بوو في داخل جسده وهذه المعركة لم يسطتع أن ينتصر فيها, يقرر فيجيتا أن ينزع ماجن بوو السمين ليتحول بوو وعندها يخرج جوكو و فيجيتا مع من كان بداخله ويتحول بوو إلى شكله الأصلي.

في الخارج ينقذ جوكو سيتن و دندي و لم ينقذ بيكالو و جوتن و ترنكس و جوهان حين تحول بوو إلى Kid Buu بوو الصغير و دمر الأرض تدميراً كاملاً, قبل حدوث هذا بقليل يظهر كابيتوشين كاي (وهو إتحاد كاي الأعلى مع مساعده كابيتو) ليأخذ جوكو و فيجيتا و سايتن و دندي إلى كوكبه, بعد تجميع جسده بوو الصغير يذهب عبر المجرات للبحث عن جوكو و فيجيتا.

وعندما يجدهم يقاتله أولا جوكو, بعد أن يستخدم كل قواه يأتي بعده ليأخذ مكانه فيجيتا بعد أن أقترح فيجيتا لجوكو بأن يأخذ مكانه حيثما هو يقوم بتجهيز ال Spirit Bomb, بينما فيجيتا و Mr.Buu يحاولان التصدي ل بوو الصغير يقنع سيتن أهل الأرض (اللذين يقدرونه كثيرأ) بأن يعطوا قوتهم لجوكو لتجهيز القنبلة لتدمير بوو الصغير و يطلقها على بوو الصغير ويقضي عليه و يريحنا منه إلى الأبد.

بعد عشر سنوات يستمر جوكو في التدريب رغم أن الارض كانت في سلام, إستمر جوكو في التدريب لأنه كان على علم بأن بوو الصغير قد أتى مرة أخرة ولكن على شكل إنسان بسبب أمنية جوكو ل King yemma ويدعى Uub , ويذهب للإنتساب في البطولة ليلاقيه هناك, أخذ جوكو أوب ليدربه على أمل أن يبارزه يوم من الأيام.




Dragon Ball GT



Bebi Saga


في بداية جي تي , جوكو يعود صغيرا بسبب أمنية الإمبراطور بيلاف لكرات التنين ذات النجوم السوداء و نتيجة لهذا توجب على جوكو البحث عن الكرات مرة أخرى ولكن ليس في الأرض ولكن في الكون ويجب أن يعيد الكرات للأرض وإلا سوف تدمر الأرض بسبب القوة السالبة التي تكونت من الأمنية, وفي طريق رحلته يعترضه طرقه مخلوق إسمه بيبي وهو من اخر الناجين من جنس التافلس وهم سكان كوكب فيجيتا الأصليين.
وبيبي عبارة عن آلي صمم من قبل د.ميوو Doctor Myuu وفي الأصل ميوو صمم من قبل بيبي(لمعرفة التفاصيل أرجو مشاهدة المسلسل).

بيبي يصل إلى الأرض ويبدأ بزرع في كل شخص حبوب معينة وهذه تعمل على إقناع كل من يزرعها فيهم بأنه من التافلس و بيبي سيدهم, وبعد أن تطفل على جسد أكثر الساين وجد نفسه قويا داخل جسد فيجيتا.

بان (حفيدة جوكو) و ترنكس و جوكو عادوا إلى الأرض ومعهم كرات التنين السوداء, ولكنه يعرف ما حدث أثناء غيابه, وبعد معركة صغيرة بينه و بين بيبي يدرك جوكو أنه لا يتمكن من البقاء في حالة SS3 نظرا لصغر جسده, وبعد أن أنهك من قبل بيبي جوكو لم يستطع فعل أي شيء وهنا يقوم بيبي بتجهيز Revenge Death Ball لينهي جوكو إلى الأبد ولكن قبل تصله الكرة يأتي كابيتوشين كاي لينقذ جوكو.

ظن بيبي أنه قتل جوكو فأستعمل كرات التنين ذات النجوم السواء و أتى بكوكب فيجيتا وجعله يدور حول الأرض ويعيد تسمية الكوكب إلى كوكب التافل و ينقل جميع الناس إلى هناك.

حينها كان جوكو على كوكب الكاي , ويحاول Elder kai بحل مشكلة ضعف جوكو بإعادة نمو ذيل جوكو, ويعود جوكو مرة أخرى إلى كوكب تافل لملاقاة بيبي.

استطاع جوكو أن يبقى في حالة SS3 وظل يقاتل بيبي ولكن دون جدوى وكما هو مستلقي على الأرض وينظر إلى كوكب الأرض مدركا أنه فشل في حمايته بدأ في تحوله المخيف إلى أوزارو ذهبي قوي جدا لدرجة أنه لم يتمكن من السيطرة على نفسه ولكن مع مساعدة بان تقلص جسد جوكو وتحول من أوزارو ذهبي إلى SS4 .

بيبي لم يكن يستطيع فعل أي شيء أمام قوة جوكو الهائلة وهو في حالة SS4 , وفي حالة من اليأس تقول ولما (وهي تحت سيطرة بيبي) بإيجاد طريقة لتحويل بيبي إلى أوزارو ذهبي بإستخدام Blutz wave generator وتحول إلى أوزارو ذهبي وبعد معركة طويلة و شاقة تمكن جوكو من هزيمته وغادر بيبي جسد فيجيتا أخذ يهرب بسفينته ولكن جوكو قضى عليه أخيرا.

Super 17 Saga


يقاتل جوكو الآلي المتحد الجديد بعد أن خرج من الجحيم بمساعدة بيكالو, وبمساعدة 18 الغاضبة لأن 17 قتل زوجها كريلن, تمكن جوكو من هزيمته بعد معركة قوية جدا وأخترق جسده بقبضة التنين, أتى Super 17 بعد ان وضع د.جيرو و د.ميوو خطة محكمة للإفلات من الجحيم(Hfil) وحبس جوكو بداخله عن طريق خدعة بسيطة وهنا يواجه جوكو إثنين من أعدائه القدماء وهم فريزا و سيل.

Shadow Dragon Saga



يظهر التنين شنلونج بعد أن استدعوه أصدقائنا لإصلاح الأمور بعد Super 17 ولكن هذه المرة بشكل غريب ويخرج على شكل دخان ويتجمع ليكون تنين بلون أزرق غامق و ينفصل إلى سبعة تنانين شريرة وينتشروا حول العالم , يذهب جوكو للقضاء عليهم جميعا , قضى على الستة ولكن السابع والاخير ذو النجمة الواحدة , هذه المعركة أقوى معركة واجهها جوكو في حياته رغم إتحاده مع فيجيتا لتكوين جوجيتا لم يجدي نفعا بعد أن امتص التنين الاخير كل الكرات مرة أخرى ليصبح قويا جدا (هذه المرة لم يدوم اتحاد فيجيتا و جوكو طويلا بسبب ضعف جوكو) وبعد ان يهزمه بعد ان استحدم ال spirit bomb التي جمع طاقتها من كل أنحاء الكون, بعد هزيمته يطير جوكو مع التنين الاخضر ومعه كرات التنين السبع في الهواء و ثم يختفي.

والآن إلى بعض إمكانيات و مهارات جوكو:

Fusion Dance:
وهي عبارة عن رقصة معينة تعلمها جوكو عندما كان في العلم الأخر و هي إتحاد شخصين إثنين متساويين في الطاقة لينتج مقاتل جديد ذو قوة و مهارة فائقة , يبقى هذا الإتحاد لمدة نصف ساعة.

Spirit Bomb:
يمكن ان نقول أنها اقوى ضربات جوكو حيث يقوم بتجميع الطاقة من جميع من حوله الاشجار و البحار و الانهار و الحشرات ...الخ, وكلما رفع جوكو الكرة أثناء شحنها هذا يعني أنه يقوم بتجميع الطاقة من اماكن بعيدة جدا مثل النجوم و الكواكب المجاورة.
Kamehameha:
هذه من هجمات جوكو المفضلة يقوم جوكو يتجميع الطاقة ويحصرها في يديه أو في قدمه بعض الأحيان و يطلقها على خصمه ويمكن تغيير مسارها, وتنقسم الKamehameha إلى عدة أشكال وهي:
Ashi kara Kamehameha
يستعملها جوكو اثناء خوض معركته مع بيكالو في بطولة رقم 23 يطلقها جوكو من قدمه تاركا يديه حرة.
Continues Kamehameha
يستطيع جوكو أن يطلق كاميهاميها متعددة في وقت واحد.
Warp Kamehameha:
هنا يقوم جوكو بتجهيزها بعيدا أو تاركا مسافة بينه وبين خصمه وعندما تكتمل يقوم بنقل نفسه بإستعمال النقل اللحظي امام خصمه ويطلقها عليه.
10x Kamehameha:
وهي أقوى بعشر مرات من سابقتها ولونها أحمر داكن جوكو يطلقها عندما يكون في حالةة SS4.

Super Sayin 1 (SS1):
هذه الحلة تسمح لجوكو بأن يتطور جسده إلى حالة أخرى بأن تزداد فيها قوته بشكل هائل, أستطاع أن يفعلها مع فريزا بعد أن قتل كريلن مما أثار غضبه وتحول بعدها,في فيلم Lord Slug كاد أن يتحول جوكو إلى SS ولكنه تحول الى Giji super sayin او False super sayin.

Super Sayin 2 (SS2):
يستعملها جوكو ضد ماجن فيجيتا , وما يميز هذا التحول عن سابقه هو زيادة القوة و زيادة طول الشعر بشكل نسبي و بروزات الشعر على وجهه تقل (الغرة) و زيادة في السرعة و القوة و الثقة.
Super Sayin 3 (SS3):
يستعملها جوكو أول مرة مع ماجن بوو السمين كما ذكرت سابقا , وهذا التحول يعطي زيادة هائلة في السرعة و القوة و تغير شكل الساين تغيرا كبيرا بأن يزداد طول الشعر إلى أن يتجاوز الكتفين, وهذا التحول يستهلك كما جبارا من الطاقة وهذا الطور يحتاج على دريب صعب جدا.
Super sayin 4 (SS4):
يظهر جوكو على هذه الهيئة بعد أن يتحول إلى أوزارو ذهبي ومن ثم يتحول إلى هذا الطور بعد يستعيد السيطرة على نفسه بمساعدة بان.

Kaio-Ken:
هذه الإمكانية تتيح لجوكو بمضاعفة قواه و سرعته بإستعمال قواه الكامنة ويسطتيع جوكو بزيادة قوة المضاعفة كيفما شاء ولكن يجب أن ينتبه لجسده لأن جسده لا يتطيع تحمل القوة الهائلة التي ينتجها هذه ال Kaio-ken ,
جوكو يتوقف عن إستعمالها بعد أن استطاع ان يحقق الSuper sayin , ولكن هناك إستثناء بأن أستعملها مع بايكون في العالم الاخر.

Instant Transmission (النقل اللحظي):
تعلم جوكو هذه الامكانية من كوكب ياردرات الذي ذهب إليه بعد دمار كوكب ناميك, يستطيع جوكو تنفذها بعد أن يضع أصبعيه الإثنين في جبهته و يقوم بالبحث عن الطاقة الموجودة في كل شيء وينتقل إليه بسرعة عالية جدا جدا جدا.
lol!
avatar
goko10000
سيانز يتدرب
سيانز يتدرب

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى